مفاجأة بالفيديو.. الغيطي: لأول مره منذ 30 يونيو دول الخليج تتخلى عن مصر
الغيطي

قال الإعلامي محمد الغيطي مستنكراً ما يتم إعلانه من الدعم الكامل من دول التعاون الخليجي لمرشح الدولة القطرية لرئاسة منظمة اليونسكو، ضد المرشحة المصرية الدكتورة مشيرة خطاب.

وأضاف الغيطي من خلال برنامجه “صح النوم”، والمذاع على قناة ” أل تي سي” الفضائية المصرية، أن مرشح دولة قطر تلقى تعليمه في مصر على يد معلمين مصريين، قائلاً: “المثل بيقول علمناهم الشحاتة سبقونا عالأبواب”، على حد قوله.

وأشار الإعلامي في دهشة عن تأييد بعض الدول الخليجية الصديقة لمصر لهذا المرشح القطري قائلاً : ” هذا حال مصر مع المرشح القطري، لكن الغريب أن بعض الدول الصديقة ، والصديقة جدًا أيضًا مثل الإمارات قررت التصويت للمرشح القطري” ، بحسب تعبيره.

واستطرد ” قد يكون هناك اعتبارات معينة لهذا التوجه .. بس إحنا محتاجين تفسير لهذا التصرف”، وتمنى فوز المرشحة المصرية الدكتورة “خطاب”بمنصب رئاسة اليونسكو.

وهذه  هى المرة الأولى التي تتخلى فيها دول الخليج الصديقة عن مصر منذ 30 يونيه

شاهد الفيديو..

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. للأسف لاتتفهمون الوضع دول مجلس التعاون الخليجي مصالحهم معا فوق اي مصلحة وهذا طبيعي جدا
    اما من ناحية انهم تخلوا عن مصر فهذا امر طبيعي جدا فقد ساندت مصر فقط للأطاحة بحكم الاخوان الذي يمثل التهديد الرئيسي لهذه الدول والان انتهت المهمة ولايوجد خطر من اي مكان في العالم يهدد الخليج فلتذهب مصر الى الجحيم كما قالوا
    المطلوب نفوق لنفسنا شوية ونواجة الامور بواقعية شوية فهل هذا سيحدث؟؟؟؟!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.