اسعار الذهب اليوم السبت 3/9/2016 توقعات سعر الذهب في تعاملات الصباح لمختلف العيارات
سعر الذهب اليوم

ننشر لكم توقعات اسعار الذهب اليوم فى مصر بتاريخ “السبت 3 سبتمبر 2016” سعر الذهب اليوم في كل محافظات جمهورية مصر العربية و بالعملة المحلية الجنيه المصري، سعر الذهب بمختلف عياراته ننشرها لكم بشكل يومي على موقع مصر فايف بهذا الموضوع، حيث سجلت اوقية سعر 1320 دولار على المستوى العالمي، أما بخصوص اسعار الذهب اليوم للعيارات المتداولة فقد عرفت نوعاً من الإستقرار مقارنة مع أسعار يوم أمس لتكون الأسعار كالتالي. سجل عيار 18 سعر ٣٩٦ جنيه مصرى، في حين بقي عيار ٢١ تابثا في نفس سعر تعاملات يوم أمس أي فى ٤٦٢جنيه مصرى، أما بخصوص سعر الذهب عيار ٢٤ فقد سجل ثمن ٥٢٨جنيها. و عن قيمة الجنيه الذهب اليوم فى مصر فهي بقيمة ٣٦٩٦ جنيه و السعر العالمي قد ذكرناه لكم في الفقرة الأولى.

الذهب اليوم بالفعل الكل في هذا الفصل يذهب لشراء الذهب لهذا نجد الكثير يوميا يبحثون في محرك البحث جوجل عن كلمة “اسعار الذهب” لانهم يرغبون في معرفة الاسعار الحقيقية للمعدن الاصفر في محلات الصاغة بكل محافظات جمهورية مصر العربية، و هذا الموضوع يوفر رغبكم، نحيطكم علما ان اسعار الذهب اليوم يتم تغييرها كل منتصف اليوم بالاسعار الجديدة التي تم تسجيلها في تعاملات منتصف اليوم و غاليا ما تكون نفس الاسعار لكل المحافظات و إن كانت العكس فالفارق صغير جدا و لا يؤثر على الكميات الكبيرة.

سعر الذهب اليوم الآن فى مصر

نحيطكم علما ان اسعار الذهب تتماشى مع اسعار الدولار اليوم فى السوق السوداء، و أي إرتفاع أو إنخفاض في قيمة المعدن الأصفاره و اسعار الذهب في محلات الصاغة فهو ناتج عن تقلبات أسعار الدولار الأمريكي فى السوق السوداء مقابل العملة المحلية الجنيه المصرى الذي أصبحت تبلغ أرقام قياسية. اصبح الكثير من المستثمرين في مصر يرغبون في الاستثمار بالمعدن الاصفر، لهذا السبب فهم أيضا يبحثون بشكل يومي عن أسعار الذهب اليوم فى مصر، و يرغبون في متابعة و مواكبة الاسعار المتدبدة للذهب من أجل وضع برنامج لإستثمارهم في هذا المعدن الاصفر، خصوصا و أنه يعتبر ملاذ آمن للإستثمار في نظر الغربيين و كبار خبراء العلم الإقتصادي، فقد تم تصنيف الذهب مثل العقار و أنه المجال الوحيد الآمن جدا في الإستثمار و الذي يجلب أرباح للمستثمر و خسائر بنسب شبه منعدمة و إن كانت فهي بقيمة مهملة مقارنة مع رأس المال.

اسعار الذهب اليوم بالجنيه المصرى فى محلات الصاغة

تجار الذهب دوما يرغبون في شراء الدولار الامريكي من السوق السوداء لانهم يحتاجون له من أجل واردات الذهب، و مع إرتفاع قيمة العملة الامريكية الخضراء “الدولار” مقابل العملة المحلية الجنيه المصرى فإن أسعار الذهب بمختلف عياراته تعرف إرتفاعا تدريجي عن قيمته السابقة، و جمهورية مصر العربية في الوقت الحالي تعيش حالة من الارتفاع اليومي متدبدة في أسعار الدولار الأمريكي فقد سجل 12 جنيه و نصف في بعض المحافظات بفارق أربع جنيهات عن السوق القانوني.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.