بالفيديو : أحمد موسى .. يكشف تفاصيل الثورة التي يتم التحضير لها الآن
الإعلامي أحمد موسى

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن الأحداث والأجواء التي يتم تصديرها للشارع المصري الآن، هى نفس الأجواء التي سبقت ثورة 25 يناير 2011، وأن ذلك يتم بمعرفة جماعة الإخوان المسلمين، من خلال استغلال مواقع التواصل الاجتماعي، و الاتصال المباشر مع المواطنين، و إلقاء المنشورات في الأماكن العامة، والتي تُحرض على القيام بثورة ضد النظام الحاكم .

كما أشار موسى، إلى أن جماعة الإخوان و حركة 6 أبريل سيروجون إلى أنهم سوف ينزلون للشوارع من أجل المواطن البسيط، بسبب الغلاء و المشكلات الاقتصادية الطاحنة التي تكالبت على عاتقه.

كما أكد موسى، خلال برنامجه على مسئوليتي، والمذاع عبر فضائية صدى البلد، أن جميع المشكلات الاقتصادية التي تمر بها مصر الآن، سببها فترة حكم جماعة الإخوان، مضيفاً أن العديد من دول العالم تمر بظروف اقتصادية صعبة مثل الإمارات والكويت، مؤكد ذلك قائلاً ؛

الدعم بتلغي في الإمارات والكويت إشمعنا إحنا، وأضاف، السجون التي يتواجد فيها أعضاء الإخوان 8 نجوم، وبياكلوا أحسن أكل في السجون، وحازم أبو أسماعيل زاد في السجن أكثر من 100 كيلو “.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. عليا الطلاق انت اكيد كنت شغال ورا رقاصه انت معرص كبير وناقص قرنين بس يا قرني
    هو يا ابن الوسخه يا معرص ايه اللي فاضل ايه كويس ف البلد كل حاجه بتغلي والاسعار نار وانت وامثالك اللي واكلين البلد ف كروشكوم وكلكم مرتباتكم بالملاين علشان كده بطبلو انا يا معرص عاجز وبقبض م الحكومه 323 جنيه اعمل بيهم ايه ….. بس انا عارف انا اعمل بيهم ايه دول ابرومهم واحطوهم ف …………. هو دا الصح ملعون ابوكم لابو الحكومه لابو اللي علمكم واللي قعدكم علي كراسي واللي مش عارف يمشي الوزاره اللي هو فيها يغور ف 60 داهيه … وعلي فكره انا انتخبت السيسي واديتله ف الاعاده برضو … وبندم اني انتخبته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.