نتيجة التعليم المفتوح جامعة القاهرة 2016 برقم التسجيل من مركز التعليم المفتوح لكل الطلاب “ظهرت بالفعل”
نتيجة التعليم المفتوح

نتيجة التعليم المفتوح، أعلن مركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح عن موعد إعلان النتيجة لكل الدارسين من خلال مركز الجامعة على شبكة الإنترنت كما حدد المركز عدة طرق أخري لمعرفة النتيجة من خلال رقم التسجيل والرقم السري الخاص بالدارس وذلك لكافة الأرقام التي تبدأ ب 0 وحتي 9 من خلال عدة روابط حددها المركز.

طرق الحصول على نتيجة التعليم المفتوح 2016

أكد المركز على إتاحة نتيجة التعليم المفتوح من خلال موقع مركز التعليم المفتوح.

كما يمكن معرفة نتيجة التعليم المفتوح من خلال رسالة على الموبايل، وحدد المركز خمسون قرش قيمة كل رسالة تضاف إلي حساب الدارس حسب عدد الرسائل الخاصة بنتيجته.

كما يمكن الحصول على نتيجة التعليم المفتوح من خلال أرقام 09000800 من خلال التليفون الأرضي أو من خلال 2324 على الموبايل، حيث يمكن كتابة رقم التسجيل والإستماع ومعرفة النتيجة بالتقديرات المختلفة.

وحدد مركز التعليم المفتوح عدة خطوات للحصول على النتيجة

أرقام التسجيل التي تنتهي ب 0 و 1 يمكن الحصول على النتيجة من هنا.

أرقام التسجيل التي تنتهي ب 2 و 3 يمكن الحصول على النتيجة من هنا.

أرقام التسجيل التي تنتهي ب 4 و 5 يمكن الحصول على النتيجة من هنا.

أرقام التسجيل التي تنتهي ب 6 و 7 يمكن الحصول على النتيجة من هنا.

أرقام التسجيل التي تنتهي ب 8 و 9 يمكن الحصول على النتيجة من هنا.

كما وضع مركز التعليم المفتوح ملاحظة خاصة بإستمرار التسجيل للفصل الدراسي البيني حتي الثامن من سبتمبر على أن يبدأ التسجيل للدور الثاني من السبت 3 سبتمبر على صفحات الدارسين والموقع الرسمي لمركز التعليم المفتوح فى الجامعات المختلفة على أن يبدأ التسجيل للفصل الدراسي سبتمبر 2016 يوم 17 سبتمبر على أن تبدأ الدراسة فعليا يوم الجمعة 30 سبتمبر.

هذا وتعد نتيجة التعليم المفتوح من النتائج التي تعد متاحة لكل طلاب جامعة القاهرة ويمكن الحصول عليها بشكل كبير من خلال رقم التسجيل ومركز جامعة القاهرة أو الإتصال.

هذا وكنا أول من طرحنا أرقام تليفونات نتيجة التعليم المفتوح لكل طلاب جامعة القاهرة والتي تقدم النتيجة بشكل كبير.

ويمكن وضع أرقام الجلوس الخاصة بكم فى تعليق منفصل على الموضوع من أجل مساعدتكم على معرفة نتيجة التعليم المفتوح فى كل الكليات.

وكان مركز التعليم المفتوح قد أتاح عدة طرق للحصول على نتيجة التعليم المفتوح سواء من خلال التليفون الأرضي أو المحمول أو من موقع المركز، ويطرح موقع “مصر فايف” كل الطرق الممكنة لجلب نتيجة التعليم المفتوح.

وكان عدد كبير من طلاب قسم التعليم المفتوح بجامعة القاهرة قد عبروا عن سعادتهم بظهور النتيجة مؤكدين على نيتهم إستكمال الدراسة والتي تتيح لهم حرية كبيرة نظرا لإنشغالهم أغلب الوقت فى العمل.

وكان مركز التعليم المفتوح الذي أعلن نتيجة التعليم المفتوح برقم التسجيل لكل الطلاب ويمكن معرفتها الأن ونرحب بوضع رقم التسجيل فى تعليق منفصل لمساعدتكم.

وتميزت نتائج التعليم المفتوح هذا العام بمرونة كبيرة بعد تخصيص أكثر من وسيلة للحصول على نتائج التعليم المفتوح من خلال التليفون الأرضي أو المحمول أو من شبكة الإنترنت.

هذا ويعد التعليم المفتوح بديلا عن التعليم النظامي داخل الكليات ويتيح للموظفين والعاملين إمكانية الإلتحاق بالكليات مع تلقي الإمتحانات فى الكليات المختلفة التي إلتحقوا بها وأبرزها الحقوق والتجارة والأداب.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.