سبب استقالة مساعد الزويهري رئيس الأهلي وفهد بن خالد هو الرئيس المحتمل الجديد
مساعد الزويهري

كشفت اليوم الصحف الرياضية الرسمية عن خبر استقالة مساعد الزويهري رئيس النادي الأهلي السعودي من منصبه، وقد أثار هذا الخبر الكثير من الجدل على تويتر، وقد تسائل المغردون عن سبب استقالة مساعد الزويهري، وتسائل أيضا أخرين من سيكون هو رئيس النادي بعد رحيل الزويهري.

سبب استقالة مساعد الزويهري لم يتم الكشف عنه بشكل رسمي، ولكن كل ما تم تداوله على تويتر يقول أن سبب الاستقالة هو ظروف خاصة بمساعد الزويهري، ولم يكشف عنها للصحف الرياضية، وقد اعتبر مشجعي الأهلي هذا الخبر خبر بالفعل مفاجئ لهم حيث لم يكن هناك أي أسباب واضحة لهم تؤدي إلى هذه الاستقالة.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وقد انتشر خبر استقالة رئيس الأهلي السعودي مساعد الزويهري على تويتر عقب انتشر رسائل تويتر من حساب الزويهري الشخصي يقول فيه أنه قرر الاستقالة من رئاسة النادي بسبب ظروف خاصة، ويشكر كل من سانده خلال فترة توليه رئاسة الأهلي، وأما على تويتر فقد  ظهرت على المغردون الصدمة الواضحة بعد خبر تأكيد خبر استقالة الزويهري، وقالوا أن هذا الرجل قدم الكثير للنادي الأهلي، وقالوا أنه يعتبر واحد من أفضل من تولوا رئاسة النادي الأهلي.

استقالة رئيس النادي الأهلي
استقالة رئيس النادي الأهلي
استقالة مساعد الزويهري
استقالة مساعد الزويهري

وفي نفس السياق لم يتم الإعلان حتى الآن عن الرئيس الجديد للنادي الأهلي السعودي، ولكن هناك مغردون قالوا أنه من المتوقع أن يكون رئيس الأهلي الجديد هو فهد بن خالد، ولكن لم يصدر حتى الآن أي بيان رسمي بخصوص ذلك، وفي انتظار اجتماع إدارة النادي لتحديد الرئيس الجديد للنادي.

وقد تحدثت عدد من صحف اليوم عن  تعيين فهد بن خالد رئيسا جديدا للأهلي، ولكن لم يصدر أي بيان رسمي من الأهلي للكشف عن  الرئيس الجديد، وقد اتفق ذلك مع ما نشره المغردون اليوم.

فهد بن خالد
فهد بن خالد

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.