الغيطي يعلن تصريح خطير لمبارك بشأن ترشح نجله جمال لإنتخابات الرئاسة لعام 2018(فيديو)
جمال مبارك

خلال برنامجه “صح النوم” المُذاع على قناة “Ltc” الفضائية، أكد الإعلامي المصري محمد الغيطي أن أحد أصدقاء مبارك نقل له تصريح عنه بخصوص ترشح نجله جمال مبارك لإنتخابات الرئاسة 2018 على حد قوله، حيث قال مبارك أن نجله لو ترشح لهذه الإنتخابات فسوق يكتسحها، وسوف ينجح بسهولة وذلك نظراً لأنه يتمتع بشعبية كبيرة على حد وصف مبارك لصديقه.

وعلق الغيطي على ذلك قائلاً أن مبارك ما زال يخدع الشعب، وكان يجب أن يُحاكم ويُحاسب هو وعائلته حساباً عسيراً بدلاً من إقامته المستديمة الآن في الغرفة رقم 308 في مركز المعادي العسكري، والذي يتميز رفاهيته العالية وحراسته المشددة.

جدير بالذكر أن جمال مبارك كان أحد المرشحين بقوة لخلافة والده قبل ثورة 25 يناير، ومن أحد أسباب قيام الثورة هو رفض التوريث من الشعب من ناحية ومن الجيش من ناحية أخرى.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الحرامى وابنه الحرامى زيه الاتنين ملهومش غير ضرب الصرمة القديمة على دماغهم ودتونا فى داهية ياحرامية يا اولاد ستين كلب عاش ابن مصر البار رئيسنا المخلص الرئيس عبد الفتاح السيسى ودام لنا جيشنا المغوار الذى أضعفه ابن نعيمة الفاسد أيامكم كانت أسود أيام محسوبية وسرقة ومحاولة التوريث للحيزبونه المرة اللى نسيت نفسها بنت ثابت سوف يلعنكم المصريون أبد الدهر والمفروض مستشفى المعادى ترمى الحرامى بره على الرصيف خليه يغور فى داهية

  2. الكلام ده حقيقي..شوف النسبة المئوية في زيادة عدد اعضاء صفحة انا اسف يا ريس.. و بالمناسبة مش حبا في مبارك اللي ترعرع الفساد و تغول في عهده..و لكن من كراهية الناس للاوضاع الاقتصادية اللي عايشينها..
    الغيطي منافق و ه عارف انه بيكذب على الناس

  3. لو ترشح هيكتسح الانتخابات نظرا لشعبيته الجارفة
    مازال مبارك ولا كأن كلب واكل له عجينة
    دا دليل على انه لص وحرامي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.