خدعة..طريقة سهلة لزيادة سرعة الإنترنت 3 أضعاف السرعة (مجربة)

خدعة..طريقة سهلة لزيادة سرعة الإنترنت 3 أضعاف السرعة (مجربة)

يعد الإنترنت في العصر الحديث، وتطور التكنولوجيا من أهم ضروريات الحياة، ولا يمكن لاحد الاستغناء عنها في المجتمعات الحديثة ، و المتحضرة فهو ضروري في المنزل، والشارع، والعمل لتسهيل عملية الاتصال في أي مجال من مجالات الحياة المختلفة فالجميع  لا يستطيع الاستغناء عن وجوده ، والإنترنت يعتمد بدرجة كبيرة علي السرعة المستخدمة، إذاً لابد من تفعيل سرعة عالية  حتي يكون سهل، وسريع عند استخدامه علي جهاز الكمبيوتر، أو الهاتف، وسنقدم لكم طريقة، وخدعة لزيادة سرعة الإنترنت لتستمتع بقضاء وقتك أثناء استخدامه.

طريقة وخدعة سهلة لزيادة سرعة الإنترنت :

الطريقة عبارة عن مجموعة من الإرشادات، والتعليمات عليكم إتباعها للحصول علي سرعة بعدل 3 مرات من السرعة المستخدمة، وهي :

  • يجب وضع الجهاز المسئول عن التوجيه وإرسال الإشارات في مكان مرتفع عن الأرض بقيمة 1 أو 2 متر .
  • وضع جهاز الإرسال، و التوجيه بجوار جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الأرضي والمحمول .
  • وضع جهاز  استقبال الإشارات بعيداً عن  الثلاجة أو البوتاجاز أو الأفران، والميكروويف لأن الأجسام المعدنية تجعل  سرعة الإنترنت بطيئة جداً .
  • لا تضع جهاز الإرسال ، والتوجيه في مكان مزدحم بالناس أو علي الشواطيءلأن شبكة الواي فاي لا تستجيب بصورة جيدة في الأماكن القريبة من الماء حيث أكد الخبراء أن الشبكة” الواي فاي ” تكون بطيئة جداً عندما تكون بالقرب من الماء .
  • تنظيف الجهاز  من الأتربة كل يومين علي الأقل لأن الأتربة تبطئ من سرعة الإنترنت .
    نتيجة بحث الصور عن خدعة طريقة سهلة لزيادة سرعة الإنترنت 3 أضعاف السرعة (مجربة)

جرب هذه الطريقة البسيطة، واتبع هذه الروشتة للحفاظ علي جهاز استقبال ،وتوجيه الإشارات للحصول علي سرعة كبيرة ، والوصول إلي ما تريد تنفيذه من أعمال، وترفيه من خلال الشبكة العنكبوتية .