مؤتمر ابل ايفون 7 بدء فعاليات العرض

مؤتمر ابل ايفون 7 بدء فعاليات العرض
ايفون 7

مؤتمر ابل، افتتح الرئيس التنفيذي لشركة ابل فعاليات مؤتمرها منذ لحظات، للكشف عن خصائص ومميزات هاتفها الذكي، ايفون 7 وايفون 7 برو، في مدينة سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة الأمريكية .

وكانت شركة آبل قد بدأت التحضير لعقد مؤتمرها، اليوم الأربعاء، بقاعة سيفيك بيل غراهام في سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا والذي بدأ في تمام 7 مساءً .

موعد مؤتمر أبل 2016

ذكرت تقارير إعلامية، أن شركة أبل قررت الكشف عن هاتف آيفون 7 في المؤتمر المقرر انعقاده الأربعاء، وأنه تم تسريب تفاصيل الجهاز الجديد قبل المؤتمر الرسمي للشركة، والتي أشارت إلى أن هاتف آيفون الجديد سيأتي مقاوما للماء وبلونين جديدين، وتقنية متطورة جدا في مجال التصوير ودقة الشاشة وسرعة المعالجة .

وكشفت تسريبات صورا لنسخة هاتف آيفون 7 الجديد باللونين الأسود والأزرق، وأنه سيأتي بدون منفذ الصوت المعياري ذو القياس 3.5 ميليمترا، واستبداله بسماعاتلاسلكية، بالإضافة لصميم بتقنية متطورة جدا في مجال التصوير وسرعة المعالجة، إلا أن هذه التسريبات صنفت في خانة الشائعات بانتظار ما ستكشف عنه أبل غدا في مؤتمرها .

ايفون 7

وكانت أبل، قد أعلنت في يونيو الماضي، أن الجيل الجديد من هواتف “آيفون”، سيتم تطويره للعمل بنظام iOS 10، مع التركيز على تطوير البرمجيات التي تتوافر بشكل مسبق على الجهاز وإمكانية التعامل معها.

وكشفت مواقع متخصصة في مجال تقنية الهواتف الذكية، أن شركة أبل ستعمل هذه المرة على إرضاء مستخدميها بمجموعة من التطويرات، كاعتمادها على معالج A10، وزيادة حجم ذاكرة الجهاز الجديد، والمفاجأة التي سيحملها الجهاز الجديد هي إمكانية الشحن اللاسلكي لآيفون 7 .

وأشارت المعلومات المتداولة إعلاميا، إلى أن هاتف “آيفون 7 بلس”، سيكون بكاميرا خلفية مزدوجة ومعالج أفضل ومقاوم للمياه، بالاضافة لمميزات أخرى لم يتم تأكيدها .

وهناك أخبار تفيد أن الشركة ستعرض نماذج جديدة من الجيل الثاني لساعتها الذكية “آبل ووتش”، والتي قد تأتي بنظام تحديد المواقع .

يشهد مؤتمر ابل اليوم الكشف عن مميزات ومواصفات هاتف ايفون 7 إلى جانب ايفون 7 بلس، بالاضافة لمجموعة أخرى من الأجهزة الحديثة .

وأعلنت مصادر من شركة أبل، أنه بامكان المهتمين بهذا العرض، متابعة أحداث المؤتمر، عبر البث المباشر مساء اليوم، بالنسبة لمستخدمي هواتف آيفون وآيباد العاملة بنظام التشغيل iOS الإصدار السابع، على متصفح مايكروسوفت Edge فقط .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.