مباراة مصر وغينيا اليوم الثلاثاء 30/8/2016 تفاصيل اللقاء الودي والقنوات المفتوحة الناقلة
مباراة مصر وغينيا

مباراة مصر وغينيا اليوم، يدخل المنتخب المصري لقاءً ودياً أمام المنتخب الغيني اليوم، في مباراة يسعى خلالها الفريقان إثبات القوة والاستعداد التام لخوض تصفيات كأس الأمم الأفريقة، كما يضع المنتخب المصري عدداً من اللاعبين تحت الاختبار في مباراته الودية اليوم أمام المنتخب الغيني، وتتجه الأنظار على لاعبي المنتخب المحترفين، عاقدين عليهم الأمل في الفوز بلقاء اليوم الودي، للتنبؤ ببطولة قوية يخوضها المنتخب المصري، أمام المنتخبات الأفريقية.

مباراة مصر وغينيا اليوم، تشهد دخول عدداً من محترفي الكرة المصرية الدوليين، وذلك حسبما صرح به “إيهاب لهيطة” مدير المنتخب المصري، على رأسهم اللاعب “سام مرسي” الذي احترف في “ويجان” الإنجليزي، ويشارك المنتخب المصري لأول مرة في لقائه الودي أمام غينيا اليوم. هذا وعلى صعيد آخر يستعد المنتخب المصري لخوض مباراته القادمة في مستهل مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية أمام الكونغو، ومن المنتظر أن تُقام في مطلع أكتوبر المقبل.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

موعد مباراة مصر وغينيا

من المنتظر أن تقام مباراة مصر وغيينا اليوم في تمام الساعة (8:30) الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت السعودية، و(18:30) بتوقيت غرينتش، على استاد برج العرب في محافظة الإسكندرية، وسط تشديدات أمنية مكثفة، وحضور ما يعادل30 ألف متفرجاً، حسبما أشارت مصادر أمنية مسئولة.

أسعار تذاكر مباراة مصر وغينيا اليوم

تم توحيد أسعار تذاكر مباراة مصر وغينيا اليوم للدرجتين الثانية والثالثة بـ10 جنيهات، بينما 20 جنيهاً للدرجة الأولى، كما تم طباعة 30 تذكرة لمباراة اليوم.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وغينيا اليوم

  • قناة النيل الرياضية على النايل سات
الترددالاستقطاب معدل الترميز
1184227500 أفقي3/4
  • قناة أون تي في بلس
الترددالاستقطابمعدل الترميز
1238027500 أفقي5/6
  • قناة الحياة 2
الترددالاستقطابمعدل الترميز
1201527500 رأسي5/6

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.