وظائف خالية في شركة فودافون مصر Vodafone Egypt

وظائف خالية في شركة فودافون مصر Vodafone Egypt
وظائف خالية في شركة فودافون مصر Vodafone Egypt

شركة فودافون مصر Vodafone Egypt تعلن عن وظيفة أخصائي تجاري Account Management Support Senior Specialist-Commercial Development Unit ، حيث ستكون طبيعة عمله تتضمن المحاسبة والتحليلات وإعداد التقارير الخاصة بالسوق، العمل بشكل وثيق مع فريق VSS لفهم اتجاهات السوق واحتياجات الشركاء للمساعدة في هيكلة خطط الحسابات مع مديري الحسابات.

 

كذلك تطوير التعاملات التجارية والعروض و الأدوات البيعية ، وتطوير العروض و تطوير والحفاظ على خريطة النمو VSS مع مديري الحسابات ، أيضا ربط توصيات VSS بالأهداف واستراتيجية الحسابات والعكس بالعكس لتعظيم القيمة ودعم المنتجات الجديدة والخدمات والحلول في أسواق فودافون.

 

بالإضافة إلى  دعم مديري الحسابات لضمان تمثيل العملاء ، والقدرة على ترجمة أهداف العملاء ، وتوافر خبرة تجارية قوية في التكنولوجيا العالمية و القدرة الناجحة لقيادة التغيير في بيئة تنظيمية معقدة للغاية، بجانب توافر القدرة على توفير القيادة، والوضوح، والاهداف ، وغيرها من المهام والمهارات التي يجب أن تتوافر به.

 

 

كما يجب أن يكون لديه من المؤهلات التقنية / المهنية خبرة في المبيعات من 5-7 سنوات في العمل ضمن بيئة متعددة الجنسيات، أيضا موقع الوظيفة : القاهرة، بودابست، بادينغتون، الهند (Cairo, Budapest, Paddington, India).

طريقة التقديم إلى وظائف فودافون :

من خلال موقع الشركة الإلكتروني  https://vodafone.taleo.net/careersection/2a/jobdetail.ftl?job=EGY0000AA أيضا يتم ارسال السيرة الذاتية وشهادات الخبرة وغيرها على هذا الرابط.