تنسيق المرحلة الثالثة الشريحة الثانية طلاب الدور الثاني للثانوية العامة
تنسيق المرحلة الثالثة

يتلقى اليوم مكتب التنسيق، رغبات طلاب الشريحة الثانية من تنسيق المرحلة الثالثة 2016، لطلاب الثانوية العامة الدور الثاني، حيث أعلن موقع بوابة الحكومة المصرية عن إتاحة تسجيل رغبات ما يقرب من 117 ألف طالب وطالبة من الثانوية العامة الدور الثاني، للتقدم برغباتهم في تنسيق المرحلة الثالثة بدية من اليوم الثلاثاء 30 أغسطس 2016.

تستمر الشريحة الثانية من تنسيق المرحلة الثالثة 2016 لمدة 4 أيام، وتنتهي يوم الجمعة الموافق 2 سبتمبر 2016، وفقا لبيان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، والذي ناشد طلاب الثانوية العامة الدور الثاني، بضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة للتقدم لمعامل مكتب التنسيق.

تنسيق المرحلة الثالثة متاح لجميع طلاب الدور الثاني من طلاب الثانوية العامة 2016، بخلاف الطلاب ممن استنفذوا رغباتهم بالمرحلة الأولى أو الثانية من التنسيق، أو الطلاب المتخلفين عن تسجيل رغباتهم، وتتاح عملية التسجيل من خلال أي حاسب ألي شخصي متصل بالإنترنت أو من خلال فروع معامل مكتب التنسيق بالجامعات المصرية الحكومية.

بداية تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الدور الثاني

أوضح الأستاذ سيد عطا رئيس قطاع التعليم التابع لوزارة التعليم العالي، أنه بداية من اليوم الثلاثاء تستقبل معمل مكتب التنسيق رغبات 117 ألف طالب وطالبة، بالشريحة الثانية من المرحلة الثالثة للتنسيق والأخيرة، حيث تم تفعيل رابط الموقع الإلكتروني لتنسيق القبول بالجامعات والمعاهد.

رابط موقع تنسيق القبول لطلاب الدور الثاني من الثانوية العامة 2016

يجدر الإشارة لتقدم 65182 طالب وطالبة بالشريحة الأولى من تنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات والمعاهد للعام الدراسي 2016-2017، حيث بلغ عدد طلاب الشعبة العلمية 47276 طالب وطالبة، فيما بلغ عدد طلاب الشعبة الأدبية 17906 طالب وطالبة.

تحديث: تقدم لتنسيق الشريحة الثانية من تنسيق المرحلة الثالثة طلاب الدور الثاني ما يقرب من 35 ألف طالب وطالبة خلال اليوم الأول لبداية تلقى الرغبات.

تنتهي اليوم الشريحة الثانية من تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثالثة، وخلال الساعات القادمة سيتحدد موعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة بحد أدني 50% لطلاب الدور الأول والدور الثاني بالثانوية العامة 2016.

موعد نتيجة المرحلة الثالثة

تعلن نتيجة المرحلة الثالثة من التنسيق بعد الانتهاء من تلقى رغبات الطلاب بالشريحة الثانية، وقيام معمل التنسيق بتوزيع الطلاب على الجامعات والمعاهد وفقا للأماكن المتاحة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.