أسعار العملات الأجنبية اليوم..الدولار الأسود يقترب من 13 جنيه..واليورو يواصل ارتفاعه..والريال السعودي يفقد 25 قرش
عملات أجنبية

سجل سعر صرف الدولار الأمريكي قفزة جديدة، في بداية تعاملات يوم أمس الإثنين بالسوق السوداء، حيث حقق ارتفاعا بحوالي 5 قروش، مقابل الجنيه المصري، نتيجة زيادة الطلب عليه من المستثمرين ورجال الأعمال، لإجراء الصفقات التجارية اللازمة، لتلبية احتياجات السوق المصري من البضائع والمواد الخام المستوردة.

سعر الدولار اليوم..سجل سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم الإثنين 5 سبتمبر، في تعاملات السوق السوداء، 12.60 جنيه للشراء، و12.80 جنيه للبيع.

بينما تسببت زيادة الطلب على اليورو من رجال الأعمال والمستثمرين، لتنفيذ بعض الصفقات التجارية، لتعويض النقص الشديد من الورقة الخضراء، في تسجيله قفزة جديدة بقيمة 10 قروش خلال تعاملات الأسبوع الماضي، في السوق السوداء، مقابل الجنيه المصري.

سعر اليورو اليوم..سجل سعر صرف اليورو، في تعاملات السوق السوداء اليوم، مقابل الجنيه المصري، 13.25 جنيه للشراء، و13.40 جنيه للبيع.

وتراجع سعر صرف الريال السعودي 25 قرش، خلال تعاملات الأسبوع الماضي في السوق السوداء، مقابل الجنيه المصري، بسبب ضعف الطلب عليه من شركات السياحة، التي انتهت من الاستعدادات لموسم الحج، وكذلك الحجيج الذين بدؤوا في السفر للمملكة العربية السعودية لأداء مناسك الحج.

سعر الريال السعودي اليوم..سجل سعر صرف الريال السعودي، في تعاملات اليوم بالسوق السوداء مقابل الجنيه المصري، 3.05 جنيه للشراء، و3.15 جنيه للبيع.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.