آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 1 سبتمبر 2016
آخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 1 سبتمبر لعام 2016 نوافيكم بها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بزيارة رئيس الجمهورية للهند، اجتماع مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء، بدء صرف معاشات شهر سبتمبر اليوم، طرح 4600 رأس ماشية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

عبور 259 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس، سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 12.65 مقابل الجنيه المصري، طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل إلى الحرارة رطب على القاهرة والوجه البحري.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الخميس الموافق  1 سبتمبر 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 1 سبتمبر 2016

زيارة رئيس الجمهورية للهند

بدء اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي زيارته لدولة الهند؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين البلدين مع الرئيس الهندي براناب موخرجي.

اجتماع مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء

يجتمع اليوم مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل؛ وذلك لبحث أهم الملفات الأمنية والسياسية والاجتماعية وأهم المشروعات القومية والاقتصادية.

بدء صرف معاشات شهر سبتمبر اليوم

تبدأ اليوم الخميس وزارة التضامن الاجتماعي في صرف معاشات شهر سبتمبر للمواطنين، ويأتي هذا في إطار التيسير على المواطنين مع حلول عيد الأضحى المبارك.

طرح 4600 رأس ماشية بمناسبة عيد الأضحى المبارك

صرح رئيس الإدارة المركزية للحجر البيطري التابعة لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي عن استقبال الهيئة أربعة آلاف وستمائة رأس ماشية؛ وذلك تمهيدا لطرحها في الأسواق بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

عبور 259 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس

أعلن رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 202 سفينة بإجمالي حمولة وصلت إلى 14.9 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس في كلا الاتجاهين، وذلك خلال الخمسة أيام الماضية.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 12.65جنيها

سجل سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في السوق السوداء 12.65 مقابل الجنيه المصري، وسجل سعر الدولار بالبنوك الرسمية المصرية 8.88 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الذهب عيار 24 اليوم 526 جنيها.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل إلى الحرارة رطب على القاهرة

يسود اليوم طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل إلى الحرارة رطب على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 34 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.