مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم..موعد المباراة والقنوات الناقلة والتشكيل
برشلونة وأتلتيك بلباو

توقيت مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم الاحد 28/8/2016 فى الجولة الثالثة من الدورى الاسبانى، حيث يستضيف ملعب سان ماميس معقل فريق بلباو مباراةا لفريق امام برشلونة حامل اللقب فى إستكمال مباريات الليجا الأسبوع الثالث الذى شهد العديد من المباريات حتى الان أهمها فوز فريق ريال مدريد بالامس على فريق سيلتا فيغو بهدفين مقابل هدف وحيد، وتعادل فريق أتلتيكو مدريد على ملعبه سلبيا مع ليغانيس، مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم تتبدأ فى تمام الساعه السادسة والربع بتوقيت جرينتش.

“اللعب فى سان ماميس من أصعب محطات الدورى” بهذه الكلمات عبر لويس انريكى عن صعوبة مباراة فريقه اليوم امام فريق أتلتيك بلباو فى الجولة الثانية من الليجا، انريكى أكد أن خصمه بيلباو اليوم سيخلق لفريقه العيد من المشاكل بسبب قوة بلباو الذى يمتلك العديد من اللاعبين الجيدين وبالاخص كلا من أدويرز وراؤول جارسيا وويليامز، لذا فالبلوجرانا يدركون جيدا أن الرحلة ستكون صعبه ولكن فريقه يعشق هذه التحديات وسيحاول الظفر بالنقاط الثلاث من قلب السان ماميس.

إحصائيات بيلباو امام فريق برشلونة لا تؤهله كثيرا لتحقيق نتيجة إيجابية فالفريق فى آخر عشرة مباريات جمعته مع البلوجرانا فى كافة المنافسات لم يتمكن سوى من تحقيق فوز وحيد وخسر فى ثمان مباريات وتعادل فى مباراة وحيده ونتائجة الايجابية التعادل والفوز كانت فى نفس البطولة فى كأس السوبر الاسبانى الموسم الماضى حين فاز ذهابا على ملعبه نظيفة وتعادل إيابا فى الكامب نو بهدف لكل فريق.

المرة الاخيرة التى إلتقى فيها البارسا وبيلباو كانت ضمن مباريات كأس ملك أسبانيا الموسم الماضى ضمن مباريات الدور ربع النهائى، برشلونة تمكن من تحقيق الفوز فى الذهاب فى السان ماميس بهدفين مقابل هدف ثم أعاد الكرة فى الكامب نو وفاز بثلاثة أهداف مقابل هدف ليتأهل لنصف نهائى البطولة التى تمكن فى النهاية من تحقيق لقبها.

فريق برشلونة خاض ضد بيلباو 170 مباراة فى الدورى الاسبانى، تمكن خلالها من تحقيق الفوز فى 83 مباراة بينما خسر فى 59 مباراة وإنتهت 28 مباراة منها بالتعادل، البارسا أحرز خلال تلك المباريات 362 هدف ودخل مرماه 253 هدف وحافظ على نظافة شبكاة 53 مرة.

تشكيل برشلونة الرسمى فى المباراة: شتيجن، سيرجى، أومتيتى، بيكية، ألبان بوسكيتس، راكيتيش، دينيس سواريز، ميسى، أردا توران، لويس سواريز

مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم

بطاقة المباراة
برشلونة – أتلتيك بلباو
ملعب سان ماميس
الاسبوع الثانى – الليجا
8:15 توقيت مصر \ 9:15 توقيت مكه المكرمة وبغداد \ 10:15 توقيت دبى \ 6:15 توقيت جرينتش
بى أن سبورت HD3
تعليق: رؤوف خليف

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.