ظهرت الآن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2016 “موقع بوابة الحكومة المصرية tansik.egypt.gov.eg”
تنسيق المرحلة الثالية 2016

ظهرت اليوم الاثنين الخامس من شهر سبتمبر نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2016 برقم الجلوس عبر موقع بوابة الحكومة المصرية الالكترونية لجميع الطلاب، يمكنك الآن البحث برقم الجلوس والرقم السري الخاص بك لمعرفة أي الكليات تم ترشيحك للالتحاق بها هذا العام، عن طريق الروابط بالأسفل.

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2016، انتهى طلاب الثانوية العامة من تسجيل رغبات الالتحاق في كليات المرحلة الثالثة 2016، في آخر مراحل تنسيق الجامعات، يوم الجمعة الموافق 26 أغسطس الجاري، وشملت المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة، طلاب الشعبتين العلمية والأدبية بحد أدنى 50%، بالإضافة إلى الطلاب المتخلفين عن تنسيق المرحلتين الأولى والثانية.

هذا وقد بلغ عدد طلاب الثانوية العامة الذين سجلوا رغبات الالتحاق بالجامعات هذا العام 53 ألف طالباً وطالبة في مراحل التنسيق المختلفة عبر موقع بوابة الحكومة الإلكترونية لتنسيق الطلاب، هذا ويترقب الطلاب نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2016.

بعد ظهور نتيجة الدبلومات الدور الثاني، وانتظار ظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني، يتابع طلابنا في مختلف الأماكن ظهور النتائج من اجل الالتحاق بالمرحلة الثالثة من التنسيق هذا العام.

موعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2016

أعلنت مصادر مسئولة في وزارة التعليم العالي، بأنه من المقرر إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2016 للقبول في الجامعات والمعاهد، بعد إعلان نتيجة امتحانات الملاحق للثانوية العامة 2016 “الدور الثاني”، وعليه فقد أعلن وزير التربية والتعليم بأنه تقرر رسمياً إعلان نتيجة الثانوية العامة 2016 الدور الثاني في منتصف الأسبوع الجاري.

وفي هذا السياق، من المنتظر إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2016 بعد إعلان نتيجة الدور الثاني، ليتمكن الطلاب الناجحون في امتحانات ملاحق الثانوية العامةتسجيل رغباتهم للالتحاق بالجامعات، بحيث سيفتح موقع بوابة الحكومة الإلكترونية للتنسيق، أبوابة لطلاب الدور الثاني لتسجيل رغباتهم، وبعد انتهاء التسجيل سيتم إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر المقبل.

رابط موقع بوابة الحكومة الإلكترونية

يتم إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2016 عبر موقع تنسيق الجامعات من بوابة الحكومة الإلكترونية التالي:

كما بإمكانكم ترك أي استفساراتكم في تعليق أسفل المقال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. بالنسبه لنتيجه تنسيق المرحله التالته 2016 دخلت بوابه الحكومه مش لاقيه نتيجه تنسيق المرحله التالته

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.