تفاصيل رسالة علاء مبارك للمصريين والتي نقلها عنه الإعلامي تامر أمين والتي وصفها الكثيرون بالعاطفية(فيديو)
علاء مبارك

في الفترة الأخيرة انتشرت أخبار عن ترشح علاء مبارك لرئاسة مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، وقد أثارت هذه الأخبار حفيظة عدد كبير من المصريين خاصة أن الكثير من المصريين لا يريدون عودة جمال مبارك أو علاء مبارك لأي نشاط مرة أخرى، حيث أنهم يستندون في ذلك إلى أنهما سبب كثير من الفساد التي مرت به مصر طوال السنوات الماضية والتي تُعاني منه حتى الآن، إلا أن البعض الآخر يرى أن جمال وعلاء مواطنين مصريين من حقهما التمتع بكافة الحقوق.

وفي هذا الإطار نفى علاء مبارك تماماً تلك الأخبار التي إنتشرت في الفترة الأخيرة بخصوص خبر ترشحه لرئاسة نادي الإسماعيلي، مؤكداً أنه لا نية له مطلقاً في الإقدام على هذه الخطوة، وجاء ذلك في رسالة بعث بها للإعلامي تامر أمين والذي قرأها على المشاهدين من خلال برنامجه الحياة اليوم والمُذاع على قناة الحياة الفضائية.

وقد وصف عدد من النشطاء الرسالة بأنها ذات طابع عاطفي وأراد علاء مبارك منها إستمالة أكبر عدد من المصريين سواء المؤيدين له أو المعارضين.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الولد ده يروح يشوف خرابة يداراى فيها من اللى عمله أبوه والأيام بيننا وربنا هيورينا فيكم أسود الأيام ربنا ينتقم منكم بحق أيام شهر ذى الحجة ووقوف الحجيج بعرفات الله يارب يارب يارب ان دعوة المظلوم ليس بينها وبين رب العباد حجاب يارب يارب يارب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.