هام لكل معلمي محافظة الشرقية .. المحافظ يصدر تعليمات مشددة بعدم تواجد أي معلم خمس سنوات في أي مدرسة
مديرية التربية والتعليم بالشرقية

أصدر محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد تعليمات لمديرية التربية والتعليم بالشرقية بإعادة توزيع المعلمين وإجراء حركة تنقلات مستمرة بحيث لا يحق لأي معلم أو موظف التواجد في مكان العمل أو المدرسة أكثر من 5 سنوات.

واشار محافظ الشرقية أن عملية إعادة التوزيع ستكون في صالح العملية التعليمية بالمحافظة وستسهم في تجديد النشاط لتلك العملية بما يصب في النهاية لمصلحة الطلاب وأولياء أمورهم.

وأكد محافظ الشرقية أن عملية إعادة توزيع المعلمين ضرورة قصوى حتي يحصل كل معلم على نصابه القانوني من الحصص بحيث يتم من خلال ذلك سد العجز في المدارس بمدرسين أكفأ ذو خبرة لخدمة العملية التعليمية وإن عملية إعادة توزيع المعلمين ليست عقاباً أو جزاءً.

وفي النهاية شدد محافظ الشرقية على ضرورة تواجد المدرس في المدرسة طوال اليوم الدراسي وذلك من خلال متابعة ميدانية من قيل المديرية التعليمية والإدارة التعليمية التابع لها ، وكذلك العمل على تفعيل دور المدرس بالعملية التعليمية وتنمية قدرات الطلاب وإثراء وتشجيع التواصل بين الطلاب والمعلمين.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. عدم وجود سياسه تعليمه واضحه تخلى كل من هب ودب يفتى والله انامدرس واكد لكم اتمنى استقالتى من هذه المهنه وحرام نعلم حد فى هذه البلده اللى مش بتعرف معنى المعلم بلد متخلفه وفاشله

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.