بعد إقاله وزير التموين تعرف على التهم الموجه له وأسماء المرشحين لتولي منصب وزير التموين
خالد حنفي وزير التموين المقيل

تداول خلال الساعات القليلة الماضي بواقع يوم الخميس الماضي بان وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي، قدم استقالته للمهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء خلال الاجتماع الأسبوعي، ولكن واقع الأمر أن وزير التموين أقيل من منصبه بسبب الاتهامات التي وجهت إليه كقضيه فساد القمح وإقامة بفندق “سميراميس” بتكلفه 7 مليون جنية خلال عاميين ماضيين.

في سياق متصل قال النائب مجدي ميلك رئيس لجنه تقصي الحقائق خلال مداخله تليفونية له لبرنامج ” من حقي أتكلم” والمذاع عبر فضائية العاصمة” أن وزير التموين تمت إقالته ولم يستقيل من منصبه .

مشيرا أن اللجنة لديها تقرير لقضايا وزير التموين سيتم مناقشتها بمجلس النواب يوم الاثنين القادم وعلى رأس القضايا قضيه فساد القمح والتي ساهمت في إهدار المال العام .

بالأسماء المرشحين لمنصب وزير التموين والتجارة الداخلية

  • أول المرشحين اللواء حسني زكي، مدير الإدارة العامة لمباحث التموين، والمتسبب في كشف قضيه فساد القمح والمتهم بها وزير التموين المقيل من منصبه.
  • المرشح الثاني الدكتور محمد أبو شادي، وهو وزير التموين السابق والذي تولي وزره التموين ما يقارب 35 عام ، وقد تم استبعاده من حكومة المهندس محلب بسبب إلقاء القبض على مدير مكتبه في واقعه رشوة من احد أصحاب المخابز.
  • المرشح الثالث المهندس محمد الشيمي وهو رئيس شركة بتروجيت للبترول.
  • المرشح الرابع المهندس ممدوح عبد الفتاح وهو رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية.
  • المرشح الخامس: هشام كامل مستشار وزير التموين المقيل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.