خطوة بخطوة .. للمهاجرين حقيقة الزواج من امرأة في ايسلندا وحصولك على 5 الاف دولار شهريًا
حقيقة الزواج من ايسلندية والحصول على 5 الاف دولار

تزوج من امرأة ايسلندية في دولة ايسلندا أيها المهاجر حتى تحصل على 5 آلاف دولار شهريًا .. هذا ما تداوله مجموعة من المواقع الإخبارية دون التحقق من صحة الخبر الذي أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنه في الحقيقة خبر مزيف!!

الخبر الغير معلوم مصدره يزعم أن المهاجرين يمكنهم أن يتزوجوا في ايسلندا بكل سهولة بل ويحصلون على 5 الاف دولار من الدولة تشجيعًا لها على الزواج نظرًا لانخفاض مستوى الإنجاب والخصوبة في دولة ايسلندا وهو أمر غير صحيح بالمرة.

صورة ضوئية من الموقع الذي يؤكد كذب الخبر
صورة ضوئية من الموقع الذي يؤكد كذب الخبر

“مصر فايف” فتحت ملف هذا الخبر الشائع وقرأت على موقع “grapevine” الايسلندي تكذيبًا لهذا الخبر بالكامل والذي يعود تاريخ نشره إلى شهر يوليو الماضي، وأكد الموقع الايسلندي أن عددًا هائلًا من النساء الايسلنديات تم القبض عليهن بتهمة النصب والاحتيال على كثير من المهاجرين الغير حاملين للجنسية الايسلندية الذين صدقوا الخبر، واتضح أنه خبر من أجل النصب والاحتيال بل والاستغلال العالمي للغير ايسلنديين.

إثبات علمي لكذب هذا الخبر

آخر احصائية لعدد السكان في دولة ايسلندا أظرت أن عدد الرجال يفوق عدد النساء في ايسلندا بمعدل 1007 رجل مقابل ألف امرأة بشكل عام. وفي مدينة رايكجفيك هناك 985 رجل لكل ألف امرأة، لكن في الريف المعدل كان 1129 رجل لكل ألف امرأة.

ثانيًا الحكومة الايسلندية بالتأكيد ليس ليها أي تصريحات رسمية أو غير رسمية عن أنها تشجع المهاجرين على الزواج من الايسلنديات بسبب الخصوبة.

اقرأ أيضًا هنا:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.