كميات ضخمة من البناطيل الجينز تباع في الأسواق مزخرفة بعبارات صادمة
أرشيفية

بناطيل الجينز، الموضة التى لا تنتهي، فهو الرداء المفضل لجميع الدول، ويناسب جميع الأعمار من الطفل الصغير والنساء والرجال، وذلك لخامته القوية التي تتحمل وتعيش لسنوات دون أن يحدث لها تغييرات، فكلما قدم بنطلون الجينز يظهر جودته.

وأساس صناعة البناطيل الجينز هى الدول الأوربية، فهم مبدعون فى صنع الجينز وتغيير تصمميماته سنوياً ودخول التطريز والنقشات من إبداعاتهم، ودائماً هناك حرب من الغرب على العالم العربي وخاصة على الدين الإسلامي، من خلال تصميمات هذه الملابس.

فتم تصنيع كميات كبيرة من البناطيل الجينز، عليها نقشات بالكتابات وتم بيع كميات ضخمة منها، والكارثة أن الجميع يقوم بشراء البنطلون ولا يقرأ ما العبارات المكتوبة عليها، فقد تم اكتشاف كميات كبيرة من البناطيل منقوش عليها كتابات تحتوي على لفظ الجلاله “الله”، وأسماء الله الحسنى، والشهادتين لا اله الا الله ومحمدا رسول الله.

فعند النظر للوهله الأولى لا ترى الكتابة واضحة ولكن بالتدقيق سوف ترى ذلك بنفسك، لذلك على كل من يقوم بشراء بنطلون جينز أن ينظر جيداً ويقرأ الكتابات المنقوشة والمزخرف بها البنطلون الذى يقوم بشراءه، حتى لا نساعد فى ترويج هذه البناطيل فى بلدنا.بناطيل الجينز

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.