6 مزايا جديدة فى واتس أب تعرف عليها ومنها كيفية إلغاء العلامة الزرقاء حتى لايعلم أحد أنك قرأت رسالته
واتس أب

الواتس أب، من أشهر تطبيقات الدردشة المنتشرة، ويستخدمه أكثر من 900 مليون شخص فى العالم، وذلك بسبب الإمكانيات التى يتمتع بها وبعض مزايا غير موجودة بالتطبيقات الأخرى، ولكن كل يوم يتم تحديثه وإضافة مزايا جديدة لا نعرفها .

وهنا قام الواتس أب بإضافة عدة مزايا تجعله متطور وجديد، وتساعدك فى إخفاء خصوصياتك ورسائلك وأسرارك الخاصة عن الأشخاص المتطفلين، الذين يريدون معرفة خصوصياتك، وهنا نقدم لكم ال 6 مزايا الجديدة فى الواتس أب.

6 مزايا جديدة فى واتس أب تعرف عليها:-

  1. يمكنك الآن تغيير رقم الواتس أب الخاص بك وذلك بكل سهولة، يتم الدخول على الإعدادات ثم الحساب وقم بوضع رقمك الجديد من خلال تغيير رقمي.
  2. يمكنك تخصيص نغمة معينة للمجموعات لديك بدلاً من كتم التنبيهات، عن طريق الذهاب لاسم المجموعة المراد تخصيص نغمة لها، ثم الضغط على تخصيص تنبيهات، واختيار النغمة المفضلة لديك من داخل هاتفك.
  3. إخفاء آخر ظهور لديك، فلن يستطيع أحد رؤية آخر ظهور لك، عن طريق الذهاب للإعدادات، ثم الخصوصية، ثم الحساب ثم آخر ظهور، والضغط على خيار تعطيلها.
  4. عدم حفظ الصور المرسلة لك عبر الواتس فهى تأخذ مساحة كبيرة من الجهاز، وهنا يمكنك إلغاء حفظ الصور الخاصة بواتس أب عن طريق الذهاب إلى إعدادات، ثم خصوصية، ثم صور، وعليك اختيار إزالة تطبيق واتس أب من القائمة الظاهرة، وبذلك لن تحفظ الصور ولكن تتحمل لديك وتراها فقط .
  5. خاصية الرد السريع على الرسائل بدون فتح التطبيق، اذهب إلى إعدادات، ثم تنبيهات، ثم انبثاق التنبيهات popup notification، ثم اختيار “Always show popup”، وبذلك سوف ترد على الرسائل رد سريع.
  6. يمكنك الآن إلغاء تفعيل العلامة الزرقاء حتى لايعلم أحد أنك قمت بقراءة رسالته، اذهب إلى إعدادات، ثم الحساب، ثم خصوصية، ثم إغلاق “read receipts”، وبذلك لن يظهر لأحد العلامة الزرقاء.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.