وزير التموين : خروف عيد الأضحى يصل إلى المجمعات الاستهلاكية بسعر 38 للكيلو
خروف العيد

صرح السيد خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية بأنه قد تم طرح خروف عيد الأضحى المبارك بالمجمعات الاستهلاكية بسعر 38 للكيلو الواحد، وقد أعلنت الوزارة على وصل كميات من الخراف إلى المجمعات الاستهلاكية الآتية الأهرام والنيل والإسكندرية كما وصلت أيضاً إلى شركتي الجملة العامة والمصرية حيث وصل سعر البيع للكيلو للخراف الحية إلى 38 جنيهاً.

كما تم التنسيق على أن حركة البيع تكون على طريقة النقد لجميع الأفراد وبالتقسيط للمواطنين التابعين للهيئات الحكومية و أفراد القطاع الخاص، كما وصل سعر كيلو الضأن المذبوح إلى 55 جنيه كما تم طرح كميات كبيرة من اللحوم المجمدة والطازجة على أن تبدأ الأسعار من 40 إلى 60 جنيهاً للكيلو.

كما صرح السيد خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية على أن مشروع خراف العيد قد وضع في أطار استعداد الوزارة لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

وقد صرح سيادته بذلك من خلال الاجتماع الذي قد تم بالوزارة لبحث توفير السلع الغذائية للمواطنين خلال فترة عيد الأضحى المبارك، كما شارك سيادته عدداً كبير من القيادات الداخلية بالوزارة وعدداً من رؤساء الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية الحديثة.

كما أكد السيد الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية على إقامة عدد كبير من الشوادر بالتعاون مع وزارة التنمية المحلية ليشمل جميع محافظات الجمهورية لتوفير كميات كبيرة من اللحوم الطازجة والمجمدة بأسعار مناسبة، كما تم طرح كميات كبيرة من الدواجن المجمدة محلية الصنع والمستوردة ليصل سعر الكيلو لها إلى 20 جنية.

كما تم طرح كميات من الأسماك وكافة السلع الغذائية من الأرز والزيت والسكر والدقيق والمكرونة وكميات كبيرة من البقوليات والخضروات والفاكهة بجميع المجمعات الاستهلاكية على مستوى الجمهورية والسيارات المتنقلة وشركات الجملة للبيع بأسعار مخفضة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.