الرئيس السيسي شرف المقاتل هو أن لا يتأمر ضد الرئيس ولا يرتب لعزله
الرئيس السيسي

قال رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي في اللقاء الذي عقده مع رؤساء تحرير الصحف الثلاث الجمهورية والاخبار والأهرام ، أن المقاتل المصري حالة خاصة فهو يمتلك مبادىء الشرف والعزة والكرامة .

وأكد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي أن شرف المقاتل المصري متمثل في كبرياؤه الوطني ، وأن هذا الشرف يأبى عليه أن يخون وألا يتأمر ضد الرئيس ولا يرتب لعزله.

وأشار رئيس الجمهورية أن الحكومة المصرية بها وزراء على مستوى عالمي وأن المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء هو من أكفأ وأنجح رؤاساء الوزراء ، وأن مصر تمتلك حالياً وزراء عالميون مثل وزير الكهرباء الدكتور محمد شاكرووزراء أكفأ أخرون.

وحول إجراء تعديل وزاري في الفترة المقبلة ألتزم رئيس الجمهورية الصمت في الاجابة عن هذا السؤال.

وحول رأيه في الأداء الإعلامي أشار الرئيس بأنه لايضيق صدره برأي معين أو موضوع معين ، إلا أن ما يلفت نظره هو قيام البعض بمناقشة موضوعات دون تدقيق في المعلومات ويتحدثون في مسائل تتعلق بأمن البلاد بعدم دراية وعلى غير أساس من الحقائق.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يقول [email protected]:

    غريبة ما انت عملت كدة فى محمد مرسى مع انى لا مع الاخوان ولا مع السيسى انا من بتوع مبارك الرئيس الشرعى للبلاد لأن على كلام بتوع الدين السياسى فى مصر لا يجوز الخروج على الحاكم يعنى يا اما مبارك يرجع يا اما الملك فاروق يرجع إنما السيسى وعلى منصور ومرسى فكلهم ليسوا رؤساء شرعيين لمصر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.