اشتباكات بالأيدي بين الأهالي ومحصلي الكهرباء والاعتداء بالعصى والأواني.. والكهرباء لـ”مش دافعين”: سنقاضي الممتنعين عن سداد الفواتير
مش دافعين

شهِدت منطقة النخيل بالإسكندرية، إشتباكات بالأيدي بين محصلي الكهرباء والأهالي، بسبب رفضهم سداد فواتير الكهرباء، بالإضافة إلى اعتداء الأهالي بالعصى الأواني على محصلي الكهرباء، خصوصاً بعد إطلاق حملة “مش دافعين” لمواجهة ارتفاع أسعار الكهرباء، والامتناع عن سداد الفواتير.

وأعلن العديد من رؤساء شركات “توزيع الكهرباء”، بأنه سيتم اتخاذ إجراءات قانونية ضد مقاطعي دفع الفاتورة، حيث قال رئيس شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء  – المهندس مدحت فودة، بأنه في حالة امتناع المواطن عن دفع الفاتورة، سيتم إرسال أول إنذار لهذا الشخص، ثم يتم إرسال ثاني إنذار بعد مرور عدة أسابيع، وفي حال امتناعه عن السداد يتم فصل الكهرباء عن هذا الشخص، إلى أن يتم “فسخ التعاقد” ورفع عداد الكهرباء أيضًا، بالإضافة إلى تحرير محضر من قِبل شركة الكهرباء، ورفع دعوى قضائية ضد الممتنع عن  سداد فاتورة الكهرباء.

والجدير بالذكر بأن أهالي منطقة النخيل بحي العجمي غرب الإسكندرية، قاموا بالاشتباك مع محصلي الكهرباء، وفضوا دفع فواتير يوليو، بعد إصرارهم على قطع الكهرباء، حيث استخدم الأهالي العصى والأواني الفارغة بالمشاجرة، مما دفع محصلي  الكهرباء للاشتباك مع الأهالي.
الوطن

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.