تفاصيل تولي حسام البدري مدير فني جديد للنادي الأهلي – البدري سعيد بقيادة القلعة الحمراء
الكابتن حسام البدري

أعلن مجلس إداة الأهلي تولي حسام البدري مسئولية الإدارة الفنية للنادي الأهلي خلفا لمارتن يول، المدير الفني الأجنبي السابق للنادي الأهلي، ومن المنتظر أن يتم عقد مؤتمر صحفي مع حسام البدري السبت المقبل من أجل الحديث حول الجهاز الفني المعاون للبدري فى الفترة القادمة.

ويبدو أن مجلس إدارة الاهلي وضع فكرة الإستعانة بمدير فني أجنبي على الأرفف، خاصة مع زيادة راتب أي مدير فني أجنبي وأزمة الدولار التي تعاني منها مصر، فضلا عن عدم التفاؤل بمدير فني أجنبي بعد رحيل يول والذي أثبت فشلا كبيرا فى قيادة الأهلي بعد الخروج من كأس مصر وبطولة دوري أبطال أفريقيا.

كان مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود طاهر قد إجتمع عقب نهاية مباراة الاهلي وأسيك أبيدجان من أجل إقرار المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، وكان النادي الأهلي قد أعطي الكابتن حسام البدري مسئولية تشكيل الجهاز الفني للنادي الأهلي وله مطلق الحرية فى إعادة تشكيل الجهاز الكروي للنادي الأهلي بشكل كامل.

ويسعي النادي الأهلي بقيادة حسام البدري إلي التركيز فى الدوري الجديد وخاصة مع مباراة السوبر القادمة أمام الزمالك والتي سيبدأ بها الفريق الاحمر مسيرة الموسم الجديد، وكذلك قيادة الفريق فى دوري أبطال أفريقيا فى النسخة الجديدة بعد خروج الاهلي من النسخة الحالية عقب حلوله فى المركز الثالث فى المجموعة الأولي والتي تأهل عنها كلا من الوداد المغربي وزيسكو.

أبدى حسام البدري فى مكالمة هاتفية مع أحمد شوبير سعادته بتولي القلعة الحمراء وأكد أنه يريد إعادة الفرحة لكل جماهير النادي الأحمر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.