التموين تعلن أسعار اللحوم الطازجة والمجمدة والدجاج ..وبيع الخراف الحية البلدية ب 38 جنيه للكيلو نقدا وبالتقسيط
الخراف الحية

بمناسبة قرب حلول عيد الأضحي المبارك أعلنت المجمعات الاستهلاكية الثلاث وهي الأهرام والنيل والاسكندرية  وفروعها المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية وشركتي الجملة العامة والمصرية أنه سوف يتم طرح أعداد كبيرة من الخراف الحية البلدية بسعر 38 جنيه للكيلو القائم يدفعها المواطن نقداً أو بالتقسيط على 6 أشهر سواء للعاملين بالحكومة أو القطاع الخاص.

كذلك فإنه سوف يتم طرح كميات كبيرة من اللحوم الطازجة والمجمدة بسعر يبدأ من 40 جنيه للكيلو وحتى 60 جنيه ، كذلك فإنه سوف يتم طرح لحوم ضاني بسعر 55 جنيه.

وفي ذات السياق قال وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي أنه سوف يتم إقامة عدد كبير من الشوادر بمختلف المحافظات لبيع الخراف الحية تحت إشراف المحافظات ومديريات التموين بأسعار مناسبة للمواطنين.

كذلك فإنه سوف يتم طرح كميات كبيرة من الدجاج المجمد المحلي والمستورد بسعر 20 جنيه للكيلو وكميات هائلة من الأسماك من جميع الأنواع والأرز والسكر والزيوت والدقيق والمكرونات والصلصلة والبقوليات والخضر والفاكهة بأسعار مخفضة للمواطنين في كافة فرع المجمعات الاستهلاكية بالاضافة إلى طرح أوراك الدجاج البلدية بسعر 9 جنيه ونصف للكيلو.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.