“وزارة التموين” تعلن عن عروض سارة للمواطنين بالجمعيات الاستهلاكية بمناسبة عيد الأضحى.. ولم يقتصر الأمر على شراء الخرفان بالتقسيط
عروض وزارة التموين

أعلنت “وزارة التموين” عن طرح فروع المجمعات الإستهلاكية (الأهرام، النيل، الإسكندرية)، وشركتا الجملة العامة والمصرية عدد كبير من الخراف البلدية الحية، وذلك بسعر 38 جنيه للكيلو الحي سواء نقدا أو بالتقسيط على 6 شهور للمواطنين بالجهات الحكومية أو القطاع الخاص، وحددت كيلو الضاني المذبوح بسعر 55 جنيه، بالإضافة إلى طرح كميات كبيرة من اللحوم المجمدة والطازجة، والتي يتراوح سعرها بين 40 جنيه إلى 60 جنيه للكيلو، استعداداً لعيد الأضحى المبارك .

وصرح وزير التموين” خالد حنفي” أنه سيتم طرح عدد كبير من الخراف الحية بالشوادر، وإرسال كميات كبيرة من اللحوم إلى كافة المحافظات، وطرحها بالشوادر أو لدى الجزارين بالقطاع الخاص، وذلك تحت رعاية مديريات التموين لبيعها بأسعار ملائمة للمواطنين .

ولم يقتصر الأمر على اللحوم فحسب، فقد أكد وزير التموين أنه سيتم طرح كميات كبيرة من الدجاج المحلي والمستورد بسعر 20 جنيه للكيلو، وأيضا طرح كميات كبيرة من الأسماك بكافة أنواعها، وطرح الكثير من السلع الغذائية الأخرى مثل (الأرز، السكر، الزيوت، الدقيق، الصلصة، المكرونة، البقوليات، الخضر، والفاكهة) وغيرها من السلع الغذائية، وبيع تلك السلع بأسعار مخفضة في المنافذ الإستهلاكية، وشركتي الجملة، والسيارات المتنقلة، بالإضافة إلى السيارات المحملة بالأوراك الدواجن المحلية لبيعها بسعر 9,50 جنيه للكيلو .

وصرح “وزير التموين” الدكتور خالد حنفي خلال الإجتماع الذي عقده لبحث الاستعدادات اللازمة لتوفير السلع الغذائية بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك، وحضر الاجتماع العديد من الرؤساء المسؤولين بهيئة وزارة التموين والتجارة الداخلية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. وزارة التموين عملت مافي وسعها المشكلة في النمط الاستهلاكي بين الطبقة المتوسطة والغنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.