بالفيديو: إيمان عز الدين للبرلمان “خلاص عينك انكسرت يا باشا”
الإعلامية إيمان عز الدين

انتشرت خلال الآونة الأخيرة فضائح كثيرة حول وزير التموين، كان أبرزها فساد القمح وسكنه في فندق سميراميس ب734 دولار في الليلة، وبالأمس كان خالد حنفي في البرلمان، لاستجوابه حول فساد القمح، وكان من المرجح أن يتم سؤاله أيضاً حول هذه المبالغ الطائلة التي يسكن بها في سميراميس، ولكن للأسف لم يحدث شيء من ذلك وبدلاً من سؤال الوزير التف النواب حول حنفي ليأخذوا توقيعه حول تراخيص “فرن” أو “تعيين أحد أقاربهم!!!!

ويبدو أن البرلمان “عينه مكسوره”، وهذا ما قالته الإعلامية إيمان عز الدين، حيث قالت “رغم الأزمة، النواب نفضوا إيدهم من الشغل، واتجمعوا حوالين الوزير، عشان يمضوه على أوراق كتير، تفتكروا بيخدوا توقيعه على إيه؟… عروستي”.

وأضافت عز الدين “طيب لما الدكتور خالد حنفي يخرج عن المسار مين إللي هيحسبه، بعد ما مضالك على فتح الفرن، هتحاسبه إزاي بعد كدة، هتقدر تهاجمه أصلا، ولا انكسرت العين خلاص ؟.. عيب، مين بيراقب مين؟ هو مين شغلته سلطة رقابية وتشريعية على الحكومة، خلاص عينك بقت مكسورة مش هتقدر تتكلم يا باشا، أرجو أنكم تعيدوا النظر في تصرفاتكم”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الساده قناه المحور – السيده ايمان عز الدين – ارجو منك عدم الكلام عن مجلس النواب عينه مكسورة ولا مش مكسورة – ارجو منك قبل ان تنقدى احد – ارجو ان تنقدى نفسك على هذا الفعل المخل – ارجو السؤال ماهى الاستفادة العظمى لاستضافة هذا الشخص عديم الادب – سليط اللسان – البجح – الكذاب – المهم الرجا ان تتروى فى اختيار الاشخاص – لكن منتظر منك ان تعاقبى نفسك على الحلقة المخلة الغير مؤدبه الغير اخلاقية – لكن ان العيب من المخرج – المنتج – المعد – صاحب القناه ……

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.