بالفيديو| “ياسر رزق”: “السيسي” اعترف لنا بندمه لاتخاذ “قرار”.. ويكشف عن كواليس لقائه مع رؤساء تحرير الصحف
ياسر رزق والسيسي

كشف الكاتب “ياسر رزق”، رئيس تحرير ومجلس إدارة أخبار اليوم، عن كواليس الجزء الثاني من حوار “السيسي”، مع رؤساء تحرير الصحف القومية، مؤكداً أن الوضع الاقتصادي وضرورة خفض عجز الموازنة، استحوذ على معظم مجريات اللقاء، وتأكيد الرئيس، على إجراءات الحماية للطبقات البسيطة والفقراء.

كما أضف “رزق”، بأن “السيسي”، تحدث عن إجراءات مصاحبة لتخفيف العبء، وقال الرئيس :”هذه قرارات لتخفيف العبء على الطبقات المتوسطة..وهذا دواء مر المذاق تأثيره مؤقت في مرارته.

وأشار “رزق”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “على مسئوليتي” على فضائية “صدى البلد” مساء اليوم الإثنين، بأن رئيس الجمهورية، اعترف خلال حواره للصحف القومية بأنه اتخذ قرارًا وندم عليه، ولكنه لم يفصح عن القرار الذي ندم عليه لأسباب خاصة، مشيرًا إلى أنه لم يجد غضاضة ولديه الشجاعة الأدبية لأن يعترف بأنه اتخذ قرارًا وندم عليه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. االله يخرب بيوتكم كلكم شوية مهابيل على مجانين على مخابيل عاملين نفسكم فهيمة وفقهاء فى السياسة والدين والاقتصاد وانتم اغبى من مرسيكم الجاموس الجاسوس الله يلعن ابو البرسيم اللى بتكلوه ياشوية خونة مندسين فى كل مكان عشان تخربوه لكن احب اطمنكم ان مصر لن تخرب ولا تهدم ابدا لانها محفوظه بامر الله وحده فى سماه وبقوة جيشها على ارضه ابدا لن تسقط مصر ولا جيشها ولا رئيسها موتوا بغيظكم ايها الاغبياء

  2. هههه
    هذا اسلوب الحواه..المحتالون….مثل جحا…حين اعتلى المنبر ليعظ الناس..فقال لهم:اتدرون ماذا اقول لكم ؟قالوا.نعم..فقال : خلاص..مادمتم عارفين لماذا اتعب نفسي واقول؟؟؟
    ثم جاء في الجمعة التالية وقال:اتدرون ماذا اقول لكم …فخشوا ان يقولوا كقولتهم الجمعة الماضية …فقالوا :لا
    فقال لهم:ولماذا اتعب نفسي مع اناس لا يعرفون ما سأقول لهم…ونزل من المنبر…
    ثم جاء في الجمعة التالية فصعد المنبر وقال:هل تدرون ما ساقوله لكم….فاختلف الناس فقال بعضهم نعم وقال الاخرون لا
    فقال:فليقل الذي يعرف للذي لا يعرف….
    هكذا هو السبيي.اذا فكر ان يقول …اشتغلت الفلاتر فلا يقول شئا مطلقا…واذا سمحت الفلاتر بمرور قول….قاله ولا يكاد يبين…واذا ابان…ابان عن مصيبة كبرى او طامة كبرى….اما كفر بالله العظيم مثل ما قال(اي شئ يغضب ربنا احنا معاه)
    او (الملحد مكفرش)
    او قرر رفع الدعم عن الفقراء ليعطيه للاغنياء…
    وطلب من البسطاء الصبر على الجوع والمرض واللاواء من اجل ان يشتري افخم الطائرات للرئاسة وبالثلاثة….
    بس للحق وللتاريخ لا يمر خطاب ولا لقاء للسيسي الا ويتذكر الفقراء والبسطاء…طالبا منهم شد الحزام من اجل سكن الوزراء في الفنادق وشراء شقق لرجال الاعمال في اوربا وامريكا…
    الله يرحم ايام جحا

    1. انت بتقول اي كلام .. بتشوه الحقيقة.. هل الرئيس السيسي قال ” اي شئ يغضب ربنا احنا معاه” ؟ انت وسخ

  3. ﻻيستغرب كلامي ان رئيس مصر الحالي لم يزن اﻻمور بتروي وتؤدة واتبع مستشاريه الذين وصفوا علي السنة اﻻنبياء محمدا واشعيا وحزقيا ودانيال ان مستشاري الرئيس اغبياء بهيميين بدءا من فلسفة املاها االشيطان واﻻراء الصفراء بتجويع واذﻻل المصريين لتحصيل وسلب اموال المصريين رغم النهب اللي شغال علي ودنة من سرقة ورشاوي وتبذير نفقات ومشاريع هوائية غير مدروسة علميا واقتصاديا من مرعوشين مستخفين ﻻتعنيهم اﻻمرتباتهم ورجال دين مرضي جبناء وخمين واهنين مستهينين متجمدين ونورعيني وتحيا مصر اسلوب ﻻيصح من مسئول كامتداد ﻻسلوب مداراة وتسكين المخابرات فنحن لسنا اعداء ﻻستخدام ذلك اﻻسلوب انما ينبعي خروج الكلام من قلب سليم الي الشعب لنشعربه ونقدره ونتعاون معه وكان اﻻصح هو تدبير مياه نقية للشرب والري ثم تجهيز اﻻراضي للزراعة ثم حفر التفريعة وعمل اﻻنفاق ومفاعل الضبعة وبغيرذلك لن تكون هناك مصر حديثة وﻻقديمة ثم اﻻستفادة من ابتكارات المصريين بدراسة جدواها وتكلفة تنفيذها.

  4. قرار رئاسة مصر هو القرار الذي ندم عليه ولسه عايز يكمل مدة ثانية -الشعب الفقير مش عايزك

  5. اقول لك القرار الذى يدعى انه اخذه وندم عليه وهذا منتهى الاسخفاف بالعقول وهذا القرار هو ترشحه ارئاسة الجمهورية وهذا رده هو على فشلة الذى ايقن به الطفل والشاب والكبير واصبح يقينا قاطعا لايشك فيه الا الصحفيين الذين اتو من الشئون المعنوية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.