ترقبوا.. نتائج التحويلات لتقليل الاغتراب للمرحلتين الأولي والثانية لتنسيق القبول بالجامعات 2016 خلال ساعات على هذا الروابط
نتيجة التحويلات لتقليل الاغتراب 2016

بعد أن أغلق موقع التنسيق الألكتروني الباب أمام طلاب المرحلتين الأولي والثانية والذين يريدون التحويل لتقليل الاغتراب سواء لكليات مناظرة أو غير مناظرة قريبة من محال إقامتهم، سيقوم موقع التنسيق الالكتروني بإعلان نتيجة التحويلات لتقليل الاغترب على الموقع التالي وذلك بالضغط هنا أو من خلال الضغط هنا

هذا ما أكد عليه وزير التعليم العالي الدكتور أشرف الشيحي والذي أستعرض مع المجلس الأعلي للجامعات كافة الاستعداد اللازمة لبدء العام الدراسي الجديد يوم 24 سبتمبر المقبل.

كما حذر وزير التعليم العالي الطلاب وأولياء الأمور بعدم التعامل مع الكيانات الوهمية والتعامل فقط من خلال القناة الشرعية الوحيدة للجامعات الحكومية والمعاهد وهو مكتب تنسيق القبول الجامعات والمعاهد من خلال البوابة الإلكترونية لمكتب التنسيق، وكذلك الرجوع للمسئولين بوزارة التعليم العالي من أجل الاستعلام عن أي منشأة تعليمية ومدى إعتمادها من جانب وزارة التعليم العالي.

وأضاف وزير التعليم العالي أن الوزارة اتخذت العديد من الإجراءات القانونية لعدد من المنشأت التعليمية الغير معتمدة وصل عددها حتى الآن إلى 46 منشأة وهمية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.