مميزات وعيوب سيارة متسوبيشي لانسر شارك LANCER SHARK 2016
مميزات وعيوب سيارة لانسر شارك 2016

سيارة لانسر شارك LANCER SHARK – سيارة لانسر شارك 2016 هي واحدة من أشهر السيارات الموجودة في مصر والتي يسعي الكثير من المقبلين علي شراء سيارة جديدة علي معرفة كل شيء عن سيارة لانسر شارك 2016 سواء كل مواصفاتها وامكانياتها وايضاً كل مميزاتها و عيوبها، ودائماً ما يدخل الشخص في حيرة شديدة بخصوص الأمور الفنية والشكلية للسيارة الجديدة المقبل على شرائها و لذلك يضطر الكثيرين للانتظار لشهور طويلة لمحاولة اختيار سيارة تناسب احتياجاته الفنية بشكل كبير للسيارة وايضاً ان تكون مناسبة مادياً.

مميزات وعيوب سيارة لانسر شارك LANCER SHARK 2016

  • مميزات سيارة لانسر شارك LANCER SHARK 2016

تتميز سيارة لانسر شارك LANCER SHARK 2016 بموتور 1600 سي سي وقوته 117 حصان ودفع امامي وناقل حركة اوتوماتيكي 4 سرعات، و ايضاً تتميز سيارة لانسر شارك 2016 بالثبات التام على الطريق، وقدرة السيارة على المناورات مع الثبات، وايضاً أكد الكثير من مستخدمي السيارة انها تستهلك كميات قليلة جداً من الوقود وتعتبر واحدة من أهم السيارات الاقتصادية والموفرة في الوقود بشكل كبير.

ومن أهم ما يميز سيارة لانسر شارك 2016 ايضاً هو توافر قطع غيار السيارة وانتشارها وايضاً ميزة اعادة البيع وسحب السيارة ممتاز، وعلو السيارة مناسب جداً، ومكونات السيارة ياباني أصلية 100% وايضاً تتميز السيارة بأنها واسعة من الداخل.

  • عيوب سيارة لانسر شارك LANCER SHARK 2016

من أبرز عيوب سيارة لانسر شارك LANCER SHARK 2016 هي ان عفشة السيارة ناشفة، وايضاً شنطة السيارة ضيقة نسبياً، وعزل السيارة ضعيف.

وبالرغم من توافر قطع غيار السيارة في كل مكان ولكن من العيوب الهامة في السيارة هي ارتفاع اسعار قطع غيار السيارة بشكل كبير، ومن العيوب المنتشرة ايضاً لسيارة لانسر شارك 2016 هي ان صوت موتور السيارة عالي بشكل كبير، وتعتبر هذه هي أبرز عيوب سيارة لانسر شارك 2016  المنتشرة بين مستخدمي السيارة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.