موعد مباراة الزمالك اليوم ومصر المقاصة الجمعة 3-3-2017 وصراع المركز الثاني
الزمالك

تنطلق يوم الجمعة مباراة جديدة فى الدوري المصري، وموعد جديد من المتعة الكروية مع مباراة الزمالك ومصر المقاصة، في إطار المباراة المؤجلة من الدور الأول من الدوري المصري، حيث يسعى الزمالك فى مباراة اليوم إلى الفوز بالمباراة واقتناص الثلاث نقاط ليواصل طريقه نحو قمة الدوري المصري، وتخطي المقاصة اقرب المنافسين والصعود إلى المركز الثاني ، وتقام مباراة الأبيض مع الفريق الفيومي على ستاد الجيش بالسويس، أما ومصر المقاصة يسعى فى مباراة اليوم الخروج من كبوته ومواصلة النتائج الطيبة التي حققها في الدور الاول.

موعد مباراة الزمالك‎ ومصر المقاصة القادمة

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم فى تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، الزمالك يحتل المركز الثالث فى ترتيب الدوري المصري برصيد 40 نقطة، ويتبقى له مباراتين مؤجلتين، وفى حالة فوز الزمالك بجميع مبارياته تشتد المنافسة على القمة مع الأهلي ومصر للمقاصة، الذي يدخل مباراة اليوم برصيد 40 نقطة يحتل بها المركز الثانيفي جدول ترتيب الدوري المصري .

www.misr5.com/custom/ad.php" >

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم فى تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر، والمباراة منقولة على قناة النيل للرياضة، وقناة أون سبورت، وقناة dmc سبورت.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. نهاركم سعيد …جميعا ….بس اليوم الزمالك حيفوز انشالله….انا من الاردن وبحب الزمالك والمنتخب المصري العظيم الي بيرفع الراس…..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.