تعرف على 5 خطوات لزيادة سرعة الفلاش ميموري البطيئة

تعرف على 5 خطوات لزيادة سرعة الفلاش ميموري البطيئة
5 خطوات لزيادة سرعة الفلاش ميموري البطيئة

يعتمد الكثير من المستخدمين عند نقل أي بيانات او اي ملفات مختلفة خاصة بهم على الفلاش ميموري لنقلهم، و لكن بعض هؤلاء المستخدمين يجدوا احياناً مشكلة البطيء الكبير في نقل الكثير من البيانات او الملفات الخاصة بهم على الفلاش ميموري، و بشكل خاص في فلاشات الجيل الثاني منها والتي عادة ما تكون بطيئة و ايضاً كفاءتها قليلة، وسوف تهدر الكثير من الوقت عند محاولتك نقل اي ملفات حتى ولو كانت ملفات بسيطة جداً على الفلاش ميموري الخاصة بك، و لكن هناك طريقة بسيطة للغاية و يمكنك بها حل هذه المشكلة في خلال 5 خطوات.

5 خطوات لزيادة سرعة الفلاش ميموري البطيئة

  • بعد تركيب الفلاش ميموري في جهاز الكمبيوتر الخاص بك قم بالضغط على زر الفارة الأيمن ثم اضغط على Properties او خصائص من القائمة المنسدلة.
  •  بعد فتح مربع Properties ” الخصائص ” اضغط على تبويب Hardware ثم اختار منه اسم الفلاش ميموري الخاصة بك والتي تريد زيادة سرعتها ثم أختار في اسفل هذه النافذة الأمر خصائص Properties .
  • ثم سوف تظهر لك نافذة جديدة يتم اختيار منها الأمر Change settings ثم سوف تظهر لك نافذة ثالثة جديدة.
  • انتقل في النافذة الجديدة التي ظهرت لك الى تبويب Policies ثم قم بتفعيل خيار Better performance و الذي سوف يقوم بعد ذلك بدوره بتحسين الاداء العام للفلاش ميموري الخاص بك.
  • اضغط بعد ذلك على زر موافق لتأكيد هذا الخيار و سوف تلاحظ بعدها عند استخدام الفلاش ميموري الخاص بك زيادة سرعة الفلاش ميموري بشكل كبير عند نقل اي بيانات او اي ملفات مختلفة.