تعرف على 5 خطوات لزيادة سرعة الفلاش ميموري البطيئة
5 خطوات لزيادة سرعة الفلاش ميموري البطيئة

يعتمد الكثير من المستخدمين عند نقل أي بيانات او اي ملفات مختلفة خاصة بهم على الفلاش ميموري لنقلهم، و لكن بعض هؤلاء المستخدمين يجدوا احياناً مشكلة البطيء الكبير في نقل الكثير من البيانات او الملفات الخاصة بهم على الفلاش ميموري، و بشكل خاص في فلاشات الجيل الثاني منها والتي عادة ما تكون بطيئة و ايضاً كفاءتها قليلة، وسوف تهدر الكثير من الوقت عند محاولتك نقل اي ملفات حتى ولو كانت ملفات بسيطة جداً على الفلاش ميموري الخاصة بك، و لكن هناك طريقة بسيطة للغاية و يمكنك بها حل هذه المشكلة في خلال 5 خطوات.

5 خطوات لزيادة سرعة الفلاش ميموري البطيئة

  • بعد تركيب الفلاش ميموري في جهاز الكمبيوتر الخاص بك قم بالضغط على زر الفارة الأيمن ثم اضغط على Properties او خصائص من القائمة المنسدلة.
  •  بعد فتح مربع Properties ” الخصائص ” اضغط على تبويب Hardware ثم اختار منه اسم الفلاش ميموري الخاصة بك والتي تريد زيادة سرعتها ثم أختار في اسفل هذه النافذة الأمر خصائص Properties .
  • ثم سوف تظهر لك نافذة جديدة يتم اختيار منها الأمر Change settings ثم سوف تظهر لك نافذة ثالثة جديدة.
  • انتقل في النافذة الجديدة التي ظهرت لك الى تبويب Policies ثم قم بتفعيل خيار Better performance و الذي سوف يقوم بعد ذلك بدوره بتحسين الاداء العام للفلاش ميموري الخاص بك.
  • اضغط بعد ذلك على زر موافق لتأكيد هذا الخيار و سوف تلاحظ بعدها عند استخدام الفلاش ميموري الخاص بك زيادة سرعة الفلاش ميموري بشكل كبير عند نقل اي بيانات او اي ملفات مختلفة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.