وزير الخارجية يستقبل أوائل الثانوية العامة ويناقش معهم مجهودات الوزارة في أعقاب ثورتي 25 يناير و30 يونيو
وزير الخارجية وطلاب الثانوية العامة

استقبل وزير الخارجية ” سامح شكري ” أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، وذلك وفق التقليد السنوي الذي تقوم به الوزارة كل عام، وحضر اللقاء “جلاء جاب الله ” رئيس مجلس إدارة مؤسسة الجمهورية .

وصرح المتحدث الرسمي لوزارة الخارجية بأن سيادة الوزير ” سامح شكري ” رحب بطلاب أوائل الثانوية العامة، كما هنأهم على تفوقهم، مشيرا إلى حاجة مصر إليهم لبناء المستقبل، لذلك يجب عليهم السعي المستمر للتحصيل العلمي والمعرفي، ومواكبة تطورات العلم الحديث في كافة المجالات.

كما ناقش الوزير في هذا اللقاء الدور المهم الذي لعبته وزارة الخارجية في أعقاب ثورة 25 يناير وثورة 30 يونيو، من تحقيق آمال الشعب المصري في ظل الأولويات الجديدة، وحرصها على المصالح المصرية في الخارج، وتحسين علاقات مصر الدولية، كما حرص الوزير على الإجابة على أسئلة الطلبة حول عدد من القضايا، من أبرز هذه الأسئلة دور مصر في حل القضية الفلسطينية، وعلاقاتها مع دول حوض النيل، ومواجهة الحملات التي تستهدف النيل .

واختتم الوزير ” سامح شكري ” كلمته متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح، وفي نهاية اللقاء قام ” جلاء جاب الله ” رئيس مجلس إدارة مؤسسة الجمهورية بتقديم الشكر لوزير الخارجية ” سامح شكري ” لحرصه على الحفاظ على هذا التقليد السنوي، كما قام بتسليمه درع مؤسسة الجمهورية، والتقاط الوزير صورة تذكارية مع أوائل الثانوية العامة .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.