أمريكي يركض حول الولايات المتحدة الأميريكية قبل 3 أعوام إلى يومنا هذا

أمريكي يركض حول الولايات المتحدة الأميريكية قبل 3 أعوام إلى يومنا هذا
اميركي يركض حول الولايات المتحدة الاميريكية قبل 3 اعوام
أنهى الأميركي “إيراني أندروس” مسيرة ركض على مشارف الولايات المتحدة الأميريكية والتي استغرقت نحو 3 أعوام، كان قد قطع غرب وشرق البلاد، حيث أن فكرة التجربة أتت من فيلم (فوريست غامب) والذي تروى قصته أن بطله عبر الولايات المتحدة سيراً على الأقدام، وبحسب ما أوردته صحيفة وكالة “أسوشيتد برس” اليوم الأحد، حيث وصل أندروس البالغ من العمر 39 عام إلى جزيرة القديس سيمون الواقعة في ولاية “جورجيا” بالتحديد على ساحل شرق الولايات المتحدة الأميركية.

كانت رحلة الأميركي أندروس قد بدأت في محافظة “سان دييغو” بولاية كاليفرونيا وهي تقع على ساحل غربي، حيث أنها قد بدأت بتاريخ 7 أكتوبر لعام 2013، ذلك ما يشبه عندما عبر الجندي القديم الذي قام بالمشاركة بالحرب العالمية الثانية ونجح بتحقيق هدفه بالوصول إلى “جورجيا”، ولكنه تمنى أن لا تنتهي تلك الرحلة.

وأعرب عن فرحته بالأشخاص الذين اندمجوا معه خلال رحلته، خاصة الذين لقوه في جورجيا واصفاً تجمعهم للقائه بأنه التجمع الأضخم الذي رآه في حياته، بينما كان قد سعى من وراء نشاطه الذي قام به إلى جمع أكبر عدد من النقود “التبرعات” من أجل إعادة سفينة كانت قد شاركت في الحرب العالمية الثانية في ولاية “لويزيانا” إلى منطقة تسمى “النورمندي” في فرنسا.

وأعرب أندروس أنه حالياً يخطط من أجل تجربة مغامرة أخرى تكمن في قيادة دراجته النارية من بيته إلى ولاية ألاسكا، المكان التي تعيش به زوجته.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.