القوى العاملة تعلن عن فرص عمل بمرتبات وحوافز ومميزات أخرى ممتازة
وزير القوى العاملة

أعلن الدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة والهجرة عن بدء وزارة القوى العاملة فى قبول طلبات العمل الخاصة بعدد 190 وظيفة فى إحدى مصانع الحديد للهياكل الفولاذية بمدينة السادات بمحافظة المنوفية بالمنطقة الصناعية السابعة بداية من اليوم الأحد 21 أغسطس وحتى استكمال العدد المطلوب.

وأكد الوزير بأن المهند وفرص العمل المتوفرة للذكور فقط وهى فى جالات التجهيزات، والبرادة، واللحام، والحجار، والاستعدال، وتخريم، ومشغل ونش، ودهانات ورمالة، ونجارين وخدمات، وقد وضعت وزارة القوى العاملة العديد من الشروط منها أن لا يقل سن المتقدم عن 19 سنة وأن يجيد القراءة والكتابة.

ومن أهم المميزات التى يحصل عليها المتقدم لشغل الوظائف والمهن المذكورة، أن الراتب يتم تحديده بناء على سنوات الخبرة التى لدى المتقدم للمهنة، ويوجد حوافز شهرية، وكذلك نسبة من مشاركة الأرباح السنوية، والتأمينات الاجتماعية، والتامين الصحى، والتأمين الصحى يتم بعد مرور 3 سنوات على التعيين، مع توفير المواصلات من محل الشكن إلى مقر العمل، مع توفير سكن للمغتربين من خارج محافظة المنوفية.

يتم تقديم الطلبات بداية من اليوم الأحد 21 أغسطس وحتى استكمال العدد المطلوب على الإدارة العامة للتشغيل الداخلى بوزارة القوى العاملة الموجودة بالعنوان التالى 3 شارع يوسف عباس بمدينة نصر بمحافظة القاهرة.

يتم تسليم من يرغب العمل خطاب ترشيح لشركة الزامل للهياكل الفولاذية وذلك لإجراء الاختبارات اللازمة على المهن التى يتقدم لها ومعرفة مدى الخبرة وسنوات الخبرة التى تحدد الراتب تمهيداً للتعين فوراً.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.