بعد حملة رفض الذهب في الزواج.. شباب يدشنّ حملة «لا مش دافعين» للامتناع عن سداد فواتير الكهرباء
مش دافعين

بعد حملة رفض الذهب في الزواج بسبب ارتفاع سعره، والتي أتت تحت عنوان “اللي تقبل تتجوز بذهب تبقى بتبيع نفسها”، ولقت إعجاب الكثير من الأشخاص، دشنّ مجموعة من الشباب حملة أخرى للامتناع عن سداد فواتير الكهرباء، أتت تحت عنوان «لا مش دافعين».

قام مجموعة من الشباب بإنشاء صفحة على مواقع “السوشيال ميديا” وأبرز تلك الصفحات صفحة “مش دافعين” احتجاجاً على زيادة فواتير الكهرباء، بالإضافة إلى حديث وزارة الكهرباء بشكل مستمر عن نيتها لإلغاء الدعم نهائيا عن الكهرباء.

وقال أحمد زكي منسق حملة مش دافعين للامتناع عن دفع فواتير الكهرباء، بأن هناك حالة من الغضب الشديد بين الأهالي بعد ارتفاع الفواتير بنسبة 35% عن الأشهر الماضية، والذي يمثل عبء كبير على محدودي الدخل.

وفي سياق متصل، تسببت الحملة في مقتل “محصل كهرباء”، على يد أحد المواطنين، بمحافظة الدقهلية، بالإضافة إلى امتناع عدة قرى بالبحيرة عن دفع فواتير الكهرباء.

والجدير بالذكر بأن حملة رفض الذهب في الزواج تسببت في ضجة كبيرة في الشارع المصري وعلى مواقع التوصل الاجتماعي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. كيف يكون سعر الف كيلو الكهرباء فى مصر وهو غير مدعومب600جنيه وسعره بأمريكا وهو ايضا بالسعر العالمى ب30 دولار اى ب300جنيه فيه حاجه غلط-الكهرباء يأخذها اصحاب الحديد مدعمه ثم يبيعوا الحديد بالسعر العالمى وازيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.