نتيجة مباراة الاهلي واسيك ميموزا يوم الاربعاء 24/8/2016 دوري أبطال افريقيا |التعادل السلبي – ملخص المباراة بالتفصيل
موعد مباراة الاهلي واسيك ميموزا

ننشر لكم اليوم موعد مباراة الاهلي واسيك ميموزا اليوم الاربعاء 24/8/2016 ضمن مباريات دوري أبطال أفريقيا 2016، والتى يقابل فيها المارد الاحمر نادي أسيك ابيدجان في منافسة دور المجموعات (الثمانية)، وذلك في المجموعة الاولى من مجموعات دوري أبطال أفريقيا، حيث يتمركز النادي الاهلي في الترتيب الثالث برصيد 5 نقاط، يليه نادي اسيك ابيدجان في المركز الرابع من نفس المجموعة برصيد 4 نقاط.

تحديث| انتهى اللقاء بالتعادل السلبي قبل قليل وذلك بعد فشل الأهلي في إحراز أحد الأهداف.

  • نتيجة مباراة الاهلي واسيك ميموزا اليوم 0-0.

لمتاعبة الملخص من خلال الرابط التالي: ملخص مباراة الاهلي واسيك ميموزا اليوم

تشكيلة مباراة الاهلي اليوم

  • حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم.
  • خط الدفاع: باسم علي ومحمد نجيب وصبري رحيل وسعد سمير.
  • خط الوسط: أحمد فتحي وكريم نيدفيد حسام عاشور وعلي معلول زمؤمن زكريا.
  • خط الهجوم: عمرو جمال.

موعد مباراة الاهلي واسيك ميموزا اليوم

هذا وتنطلق مباراة الاهلي واسيك ميموزا اليوم على ارض ملعب فيليكس هوفويت بوانيي في أبيدجان ساحل العاج وذلك في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، حيث يتقابل الفريقان في لقاء الإياب المرتقب وسط منافسة صعبة بحيث تزيد تكهنات اللقاء والذي يسعى خلاله النادي الأهلي الى فرض السيطرة والخروج بنتيجة ايجابية، هذا ويذكر أن لقاء الذهاب انتهى بتقدم نادي اسيك ميموزا بهدفين مقابل هدف للنادي الأهلي.

أما عن تشكيلة مباراة الاهلي واسيك ميموزا المتوقعة، يأتي في حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم، بينما يتقدم في خط الدفاع من الناحية اليسرى سعد سمير وصبري رحيل بينما من الناحية اليمنى أحمد فتحي ورامي ربيعة، كذلك يدخل في خط الوسط عن ناحية اليمين حسام عاشور وحسام غالى وبد الله السعيد، بينما من ناحية اليسار علي معلول ومؤمن زكريا، ويتقدم في خط الهجوم عمرو جمال، هذا وسيتم نشر تشكيلة مباراة الاهلي واسيك ابيدجان الرسمية فور الإعلان عنها.

أخبار الاهلي اليوم، تم الإعلان عن وصول بعثة النادي الأهلي الى أبيدجان العاصمة بعد رحلة متعبة وصلت مدتها إلى 6 ساعات متواصلة من العاصمة مدينة أكرا والتى نزل بها النادي الأهلي بعد رحلة سفر لمدة ساعة من القاهرة، حيث تم استقبال اللاعبين والبعثة المشاركة بوجود القنصل المصري محمد الليثي وسفير مصر في كوت ديفوار محمد حمزاوي، كذلك كان من الحضور مندوب من اتحاد الكرة الإيفواري ومدير نادي أسيك ميموزا.

هذا ويخوض الأهلي اللقاء المرتقب تحت قيادة مدير فني جديد وذلك بعد إنهاء العقد مع المدير السابق مارتن يول، الأمر الذي يبحث من خلاله المدير الفني المؤقت البحث عن الفوز خلال اللاقء المرتقب في محاولة لإثبات الجدارة.

>> جدول الدوري المصري لموسم 2016-2017 ونتيجة موعد مباريات الاهلي والزمالك

قبيل موعد مباراة الاهلي واسيك ميموزا اليوم، رفض أسامة عرابي المدير الفني المؤقت للأهلي منح لاعبيه أي راحة، وقاد مراناً بدنياً للاعبين لفك العضلات مع بعض الجمل الفنية. وشهد المران عودة مؤمن زكريا صانع الألعاب بعد أن تعافى من آثار نزلة البرد التي حرمته من التدريبات خلال اليومين الماضيين. وغاب وليد سليمان صانع الألعاب لأدائه تدريبات تأهيلية بعيداً عن المران الجماعي لاستمرار آلامه في الكاحل.

هذا وجاءت توقعات الجماهير بتقدم النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، حيث يسعى المارد إلى فرض السيطرة والخروج بأفضل النتائج، كذلك سيتم تقديم ملخص نتيجة مباراة الاهلي واسيك ميموزا اليوم في متابعة حصرية لموقع مصر فايف.

لمتابعة نتيجة اللقاء عبر: نتيجة مباراة الاهلي واسيك ميموزا اليوم

موعد مباراة الاهلي واسيك ميموزا اليوم

  • الساعة 16:30 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 17:30 بتوقيت فلسطين.
  • الساعة 17:30 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 14:30 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي واسيك ميموزا اليوم

  • يمكنكم مشاهدة مباراة الاهلي واسيك ميموزا على قناة BEIN SPORTS HD 3.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.