لأول مرة صور الجناح الخاص بفندق سيمراميس الذي يعيش فيه وزير التموين بتكلفة 734 دولار في الليلة
وزير التموين خالد حنفي

نشر موقع برلماني وكالة الأنباء الرسمية الخاصة بالبرلمان، صوراً للجناح الخاص الذي يقيم فيه وزير التموين خالد حنفي بفندق سميراميس، والذي بتكلفة في الليلة الواحدة أكثر من 734 دولار، وأثار جدلاً واسعاً في الشارع المصري.

2

وكان النائبان مصطفى بكرى وجلال عوارة، كشفا عن هذه الفضيحة الكبرى للحكومة بأكملها وليس لوزير التموين فقط، حيث قال بكري بالأمس في برنامجه حقائق وأسرار الذي يذاع على قناة صدى البلد “يا ترى مين بيدفع الفاتورة؟”، خاصةً وأن راتب الوزير لا يتخطى 30 ألف جنيه، موجهاً له تصريح قوي، قائلاً: “اتكلم براحتك، بس فيه أسئلة لازم ترد علينا، منها منذ أن توليت منصبك وأنت تقيم في جناح خاص بفندق سميراميس رقم 1038 ومساحته 131 مترًا مكون من غرفة نوم وغرفة معيشة وريسبشن، وتكاليف الإقامة 534 دولارا في الليلة الواحدة، وجنب الجناح غرفة تانية خاصة للوزير تكلفتها أكثر من 200 دولار”.

3

وفي أول رد من وزير التموين على ما قاله بكري ،قال خالد حنفي “هذه فلوسى وأنا حر فيها أعمل اللي أنا عاوزه طالما لم تمس أموال الدولة وأن صرفي لهذه الأموال حرية شخصية ومش من حق أي حد أن يناقشني فيها”.

4 6

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لازم نتعلم الادب.. وايه يعني لما يتكلف ١٢٠٠٠ جنيه في الليلة… مش ذنبه ان فيه ناس مش لاقية .. ولا ذنبه ان ٧٠ مليون مصري اصبح تحت خط الفقر . ولا ذنبه ان فيه ناس بتنتحر علشان مش قادرة تصرف على عيالها ولا ذنبه ان مصروف شهر من الاقامة دي يغني على الاقل عيلة طول عمرها.. ولا ولا .. ولا .من الاخر احنا عاوزين حد يخيطنا لا واللى بيتكلم عليه مصطفي بكري المنافق. هو فيه ايه بالزبط فيه ايه . احنا من الاخر عاوزين نتناك علشان نفوق..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.