أخبار السعودية: الأمن السعودي يلقي القبض على إرهابي قتل عميد بجازان

أخبار السعودية: الأمن السعودي يلقي القبض على إرهابي قتل عميد بجازان
اخبار السعودية

قالت وزارة الداخلية السعودية اليوم السبت أنها قامت بإلقاء القبض على أحد ناشطين تنظيم داعش الإرهابي، وهو المتهم بتنفيذ عملية قتل العميد المتقاعد “أحمد فائع عسيري” في مدينة جازان الواقعة جنوب غرب المملكة العربية السعوديه.

من جانبه أوضح الناطق الأمني لوزارة الداخلية أن العميد المتقاعد أحمد عسيري، كان قد تعرض لطلقات نارية في حديقته الخاصة الكائنة في محافظة أبو عريش، ما أدى ذلك إلى مقتله.

وأشار المتحدث الأمني السعودي إلى أن التحقيقات ومتابعة القضية ميدانياً بشكل موسع أسفر عن القبض على الجاني الأساسي ويدعى “أسامة محمد الراجحي” وإثنين آخرين في الجريمة، بحسب ما ذكرته وكالة (واس) السعودية للأنباء.

وخلال تصريحاته أشار إلى أنه تم ضبط مسدس وكاتم صوت، داخل منزل الجاني بمحافظة أبو عريش، وبعد إجراء الفحوصات الفنية بمقر الأدلة الجانية تبين أن ذات السلاح هو المستخدم في الجريمة، كما وتطابقت أنماط المتهم الوراثية وبصماته مع عينات مرفوعة من مكان الحادثة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اليمن ينتصر على عصابات السنحاني المخلوع عفاش الفأر ، زعيم اللصوص في اليمن ، وعصابات صبي أيران المعتوه عبد أيران الحوثي و اقتراب نهاية المخادع الافاق لـص سنحان وعصاباته الارهابية المسلحة عفافشة وحوثة ودواعش والقاعدة في اليمن الحبيب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.