أحدث تردد لقناة الشرق الإخوانية على النايل سات وهوت بيرد

أحدث تردد لقناة الشرق الإخوانية على النايل سات وهوت بيرد

قناة الشرق الإخوانية، تعتبر هذه القناة من القنوات المؤيدة لجماعة الإخوان المسلمين، وتعلن معارضتها على الحكم العسكري الحالي، يتم البث من خلال هذه القناة لمدة 24 ساعة متواصلة دون توقف، ويتم البث من تركيا وذلك بسبب الانتقادات الكثيرة التي تواجهها هذه القناة، ومن المعروف أن هذه القناة قد واجهت التشويش وتعرضت لغلقها مرات عديدة.

تقوم قناة الشرق الإخوانية دائماً بتشجيع وتأييد الأفكار الإخوانية، ومحتوى البرامج التي تعرضها هذه القناة هو البرامج التي تسخر من مجلس الشعب حالياً، وتقارنه بمجلس الشعب الذي كان منعقد أيام الرئيس محمد مرسي.

على هذه القناة أيضاً يعرض الإعلامي “معتز مطر” أخبار مصر، ويعرض أفكاره التي تمثل دائماً معارضة شديدة للحكومة المصرية، يطلق على هذه القناة قناة الإخوان، لما تعرضه من تأييد لجماعة الإخوان المسلمين، وتم شرائها من قبل الأستاذ “أيمن نور”.

وقد تعرضت هذه القناة للتشويش في عام 2015، لكن لجأ الأستاذ أيمن نور إلى التردد الاحتياطي لها لكي يمكن لمن يرغب في مشاهدتها ومن يتابع أخبار الإخوان متابعتها، أكثر ما تتعرض له هذه القناة من تشويش يكون على قمر الناسل سات، لكنها تستطيع الحصول على تردد اخر على قمر يسهل لمتابعيها في مكثر والوطن العربي الحصول عليه وتشغيله بسهولة.

استطاعت هذه القناة أن تحقق لها جمهور في دول أوروبية، عن طريق استطاعتها للحصول على تردد على القمر الأوروبي هوت بيرد، وسوف نقدم لكم من خلال هذا المقال تردد هذه القناة على نايل سات وهوت بيرد لمن يريد متابعتها.

تردد قناة الشرق الإخوانية على النايل سات وهوت بيرد

  • القمر: النايل سات.
  • التردد: 12604.
  • معامل التصحيح: 5/6.

القمر: هوت بيرد.

  • التردد: 11200.
  • معامل التصحيح: 3/4.