سعر الحديد اليوم السبت فى مصر بالجنيه المصرى 17-9-2016 سعر طن الحديد مستقر
سعر الحديد اليوم

سعر الحديد اليوم السبت فى مصر بالعملة المحلية “الجنيه المصرى” الاحد 17 شتنبر 2016، تشهد اسعار الحديد في الوقت الحالي حالة من الاستقرار النسبي، بعدما إنخفضت يوم أمس بشكل مفاجئ بقيمة 50 جنيه.

تزامنا مع الزيادات الكبيرة التي تشهدها اسعار الذهب و الحديد و سعر الاسمنت فإن المواطن المصري اصبح يتابع بشكل يومي مختلف الاسعار من اجل مواكبتها، و لعلكم اليوم تبحثون عن سعر الحديد اليوم فى السوق المصري و اسعاره بالعملة المحلية الجنيه المصرى و ايضا العملة الامريكية الدولار الامريكى.

محرر مصر فايف تابع احصائيات شركة مختصة في السوق المصري ببيع الحديد بمختلف كمياته و قد تأكدنا منهم ان مبيعات الحديد ارتفعت في فصل الصيف بنسبة 42% مقارنة مع الفصول الاخرى، و هذا ناتج ازيداد نسبة البني و التشييد من طرف الشركات المعمارية و ايضا بالنسبة للمتزوجين الذين يريدون بناء منازل لهم أو اضافة طوابق، و هذا شيئ طبيعي في فصل الصيف طبعا لكن الشيئ الذي اثار الفضول هو انه رغم ارتفاع الطلب على الحديد فإن اسعاره لازالت مستقرة.

سعر الحديد اليوم السبت 17-9-2016 بالجنيه المصرى فى مصر – اسعار كيلو طن الحديد الآن

من بين ابرز الاسباب التي تتسبب في ارتفاع الاشياء هى ارتفاع قيمة العملة الامريكية “الدولار” فى السوق السوداء، لكن رغم وصول الدولار لارقام قياسية بالسوق المحرمة قانونيا فإن الحديد مستقر بالفعل في اسعار بل إنه ينخفض احيانا و السبب ان مصر نسبة وارداتها في الحديد منخفضة عكس الذهب او الاسمنت او الخضراوات و مواد القطن التي تستوردها جمهورية مصر العربية من دول اخرى و تحتاج الدولار للحصول عليه، و من بين ابرز ضحايا ارتفاع الدولار الامريكى هو الذهب الذي قفز.

سعر الحديد اليوم بمختلف انواعه عز شاي سجل حديد المصريين و حديد العتال الحديد الحكومي معادي الجيوشي اسعار طن

سجل سعر عز 6550 جنيهًا للطن، في حين سجل حديد بشاي 6550 جنيهًا للطن، اما بخصوص سعر حديد المصريين فقد سجل حديد المصريين 6500 جنيهًا في الطن. وبخصوص العتال فقد بلغ سعر حديد العتال 6500 جنيهًا للطن، بينما سجل سعر الطن من حديد المراكبي وحديد الكومي 6500 جنيهًا للطن الواحد ، وسجل المعادي 6500 جنيه للطن وسجل الجيوشي 6550 جنيها للطن، والعشري 6500 جنيهًا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انا معا دبلوم صنايع قسم ملابس جاهزة واريد اية وظيفة حكومية في اي مكان ودة رقم ت ٠١٢٧٣٦١٤٣٥٤

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.