كارثة إنسانية: انتشار أحذية وحقائب ومنتجات أخرى مصنوعة من “جلود البشر”..”فيديو وصور
أحذية وحقائب من جلود البشر

يقوم موقع بريطاني متخصص في التسويق عبر الإنترنت، بالتسويق لمنتجاته الجلدية المصنوعة من جلود البشر “نعم جلود البشر”، وطريقة قانونية 100%، وقد يظن من يسمع هذا الكلام لأول مرة أنه من قبيل الدعاية لترويج هذه المنتجات أو فيلم خيال علمي، لكن ربما تكون الوسيلة الوحيدة لإثبات ذلك هو شراء منتج من منتجات هذا الموقع والتي تصل إلى أثمان باهظة، حيث يصل سعر المحفظة الجلد 14 ألف دولار.

ويقول موقع HumanLeather.co.uk المتخصص في جلود البشر، أن زبائنه قليلين ولكنهم متميزين جداً، وأن عملائه من الفئة الثرية ثراءً فاحشاً، ويضيف  “نحن نفتخر إننا الشركة الوحيدة في العالم التي تنتج تلك المنتجات الخاصة”.

وهذه بعض المعلومات عن الموقع…

وحينما تدخل إلى هذا الموقع تجد مكتوباً عليه ” هذا الموقع لبيع المنتجات المصنوعة من الجلد البشري الحقيقي كليًا، وعملية البيع قانونية تمامًا، ولكن ربما الوسيلة الوحيدة لإثبات صحتها ستكون بشرائك أحد منتجاتنا، ويمكنك حينها اختبارها، ومن أمثلة منتجاتنا المحفظة الجلدية، وتباع الواحدة مقابل 14 ألف دولار”.

وهذه أسعار منتجات الموقع كما يعرضها …

ويوضح الموقع كيفية حصوله على جلود البشر ويقول “الأشخاص المانحين يوصون بتوريث جلودهم قبل وفاتهم، ويعود الربح لأقاربهم من الدرجة الأولى من خلال مكافأة مجزية”، ويضيف أن سبب استخدامه للجلود البشرية هو أنها تعد أعلى من حيث الجودة فهي “أقل تحببًا” و”أكثر نعومة” وأفضل في الصناعة.

والشيء الغريب في الأمر أن الشركة المسئولة عن الموقع لا تقبل أي جلود، وتقول “ليست كل الجلود مقبولة أو يمكنك بيعها لأنك ببساطة لم تقم بالترطيب الكافي لبشرتك وأنت على قيد الحياة”.

1 2 3 4

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.