تنسيق الدبلومات الفنية من موقع بوابة التعليم الألكتروني مع شرح مصور لخطوات تسجيل الرغبات
تنسيق الدبلومات الفنية

تنسيق الدبلومات الفنية لعام 2016 وبدأ تسجيل الرغبات للألتحاق بالكليات والمعاهد من اليوم السبت 20/9/2016 وذلك بحسب ما اعلنت وزارة التعليم العالي.

تنسيق الدبلومات 2016 بحسب تعليمات وزارة التعليم العالي سيكون عبر الموقع الرسمي ” بوابة التعليم الألكتروني ” و موقع ” بوابة الحكومة المصرية ” حيث يسمح للطلاب بدأ من اليوم الدخول إلي الموقع وبدأ تسجيل الرغبات للألتحاق بالكليات.

ومن المنتظر أن تعلن الوزارة عن الحد الأدني للقبول في المرحلة الأولي من تنسيق الدبلومات الفنية لنظامي الثلاث والخمس سنوات بجميع التخصصات “الزراعي، التجاري، الصناعي”

تحديث جديد اليوم السبت ٢٠/ ٨ / ٢٠١٦ – الحد الأدني لتنسيق الدبلومات الفنية 60%

اعلنت وزارة التعليم العالي عن الحد الأدني لتنسيق الدبلومات الفنية وهو ٦٠٪ فأكثر بالنسبة إلي دبلوم المدارس الثانوية (التجارية – الصناعية – الزراعية – السياحة والفنادق)، بينما بلغ الحد الأدنى لدبلوم المدارس الثانوية الفنية لمساعدي الخدمات الصحية 75% فأكثر.

موقع بوابة التعليم الألكتروني لتسجيل رغبات تنسيق الدبلومات الفنية 2016

بدأ اليوم موقع بوابة التعليم الألكتروني في استقبال رغبات طلاب الدبلومات الفنية لألتحاق بالكليات والمعاهد المصرية دون أن تعلن وزارة التعليم العالي عن الحد الأدني للقبول في الكليات والمعاهد ودون آي اعلان عن حد القبول في كلية الهندسة.

يذكر أن موقع بوابة التعليم الألكتروني هو موقع تابع لبوابة الحكومة المصرية يتمكن من خلاله طلاب ” الثانوية العامة ” و ” الدبلومات الفنية ” من تسجيل رغباتهم للألتحاق بالكليات والمعاهد.

موقع بوابة التنسيق الرسمية: www.tansik.egypt.gov.eg

موقع بوابة الحكومة المصرية: www.egypt.gov.eg

شرح مصور لخطوات تسجيل الرغبات في تنسيق الدبلومات الفنية

في هذا الجزأ من المقال سنتابع معك بالصور خطوات تسجيل الرغبات في تنسيق الدبلومات الفنية 2016 .. إليك الخطوات.

  1. قم بالدخول إلي الموقع الرسمي لتنسيق الدبلومات 2016 من هنا http://www.tansik.egypt.gov.eg/application/Certificates/Fani/DefaultFani.aspx
  2. ثم اضغط علي عبارة ” اضغط هنا لتسجيل رغباتك ” كما في الصورة التالية.
    تنسيق الدبلومات الفنية
    تنسيق الدبلومات الفنية
  3. في الخطوة التالية سيقوم موقع بوابة التعليم الألكتروني بتحويلك لصفحة تسجيل البيانات وفيها ستختار ” مصدر الشهادة التي حصلت عليها ” ثم ستقوم بتسجيل البيانات الشخصية مثل ” رقم الجلوس والرقم السري ” ثم سيطلب منك ادخال الرقم التأكيدي وهو الرقم الموجود داخل الصورة.
    تنسيق الدبلومات 2016
    تنسيق الدبلومات 2016
  4. في الخطوة الثانية ستقوم بتسجيل رغباتك والكليات التي تريد الألتحاق بها
    تنسيق الدبلومات الفنية
    تنسيق الدبلومات الفنية

الخطوة الأخيرة ستقوم فيها بادخال معلوماتك الشخصية ” اسمك – عنوانك – رقم الهاتف ” وغيرها من المعلومات الأخري

تنسيق الدبلومات 2016
تنسيق الدبلومات 2016

 

اخيراً كان هذا تقريرنا عن ” تنسيق الدبلومات الفنية 2016 ” نتمني لجميع الطلاب تسجيل موفق ، وان اردتم الأستفسار عن آي شيئ يخص تنسيق الدبلومات 2016 يمكنك التواصل معنا من خلال التعليقات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.