فضيحة كبرى بالفيديو: وزير يعيش في جناح كامل بفندق سميراميس ب 534 دولارا في الليلة والحكومة تطالب الشعب بالتقشف
المهندس شريف إسماعيل

تناقضات غريبة تعيشها حكومة شريف إسماعيل، ففي الوقت الذي تأمر فيه الشعب بالتقشف وترفع عنهم الدعم لسد عجز لموازنة، وتقترض من صندوق النقد الدولي 12 مليار دولار لسد عجز الموازنة ومواجهة الأزمة الاقتصادية، تذهب نفس الحكومة لتشتري 4 طائرات رئاسية بتكلفة 300 مليون يورو، ويعيش وزير التموين في في جناح كامل بفندق سميراميس بتكلفة 534 دولارا في الليلة!!

وكشف الإعلامي “مصطفى بكري”، عضو مجلس النواب، عن هذه الفضيحة وقال أن وزير التموين، صرف أكثر من 7 مليون جنيه، خلال إقامته في فندق سميراميس،  خاصةً في الوقت التي تشهد فيه الوزارة، أزمة فساد القمح والمطاحن، التي تشغل الرأي العام حالياً.

وتساءل “بكري”، خلال برنامج “حقائق وأسرار” المذاع على قناة “صدى البلد” قائلاً “يا ترى مين بيدفع الفاتورة؟”، خاصةً وأن راتب الوزير لا يتخطى 30 ألف جنيه، موجهاً له تصريح قوي، قائلاً: “اتكلم براحتك، بس فيه أسئلة لازم ترد علينا، منها منذ أن توليت منصبك وأنت تقيم في جناح خاص بفندق سميراميس رقم 1038 ومساحته 131 مترًا مكون من غرفة نوم وغرفة معيشة وريسبشن، وتكاليف الإقامة 534 دولارا في الليلة الواحدة، وجنب الجناح غرفة تانية خاصة للوزير تكلفتها أكثر من 200 دولار”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. وهو بيصرف من جيب ابوكم ؟
    خلوا عندكم دم وبلاش حقد وغل..فهذا رزق العاملين فى سميراميس ..
    واللى بيته من زجاج مايحدفشى الناس بالطوب ..
    ولا يكلف الله نفسا إلا وسعها ..أعمى آلله العيون الحاسدة

  2. يا سيادة الوزير كفاية معاناة مع رؤساء شركات المجمعات الفشلة..ابحث عن الخبرات ستجد الكثير منهم معقول شخص فاشل وغبى يترأس 3شركات فى وقت واحدة…ازاى يا سيادة وزير التموين..

  3. تحيه طيبه لاستاذ الدكتور خالد حنفى اجمد هما عيزينك تمشى لانك محترم ورجل مواقف خليت الغلبان يعرف ياكل اقوى عليهم وسمحنا احنا الى اخترناهم نواب الشوم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.