آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 21 أغسطس 2016

آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 21 أغسطس 2016

تحديث الساعة السابعة والنصف مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 21 أغسطس لعام 2016 نوافيكم بها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بتشغيل 15 قطارا إضافي بمناسبة عيد الأضحى المبارك، بيع أراضي الدولة المستردة بـ70 مليون جنيها، موافقة مجلس النواب على تعديل قانون المحال العامة، قرار جمهوري بتعديل أحكام قانون البنك المركزي.

لقاء رئيس الجمهورية بنائب وزير البرلمان الياباني، لقاء رئيس مجلس الوزراء بوفد من شركة أباتشي الأمريكية، استمرار مواجهة حالات التعدي على الأراضي الزراعية، استشهاد وإصابة 5 أشخاص في هجوم مسلح على كمين بمدينة السادات.

مشروع شركة إثيديكو يوفر 600 مليون دولار سنويا، سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء 12.45 جنيها مقابل الجنيه المصري، طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل إلى الحرارة رطب على القاهرة والوجه البحري.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأحد الموافق 21 أغسطس 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأحد 21 أغسطس 2016

تشغيل 15 قطار إضافي بمناسبة عيد الأضحى المبارك

صرح أحد المصادر المسئولة بهيئة السكة الحديد عن تشغيل خمسة عشر قطارا بشكل إضافي، وذلك في الفترة من الرابع من شهر سبتمبر القادم وحتى الثالث عشر من ذاك الشهر؛ وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

بيع أراضي الدولة المستردة بـ70 مليون جنيها

صرحت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي عن وصول حصيلة المزاد العلني الخاص ببيع ست قطع أراضي من أراضي الدولة المستردة إلى سبعين مليون جنيها، وكان قد تم عقد المزاد العلني في مقر الهيئة العامة للإصلاح الزراعي.

موافقة مجلس النواب على تعديل قانون المحال العامة

أصدر اليوم مجلس النواب برئاسة رئيس المجلس الدكتور علي عبد العال الموافقة على مشروع القانون المقدم من الحكومة الخاص بتعديل بعض أحكام قانون المحال العامة.

قرار جمهوري بتعديل أحكام قانون البنك المركزي

أصدر اليوم الأحد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي القرار رقم 66 لعام 2016 الخاص بتعديل بعض أحكام قانون البنك المركزي المصري والجهاز المصرفي للنقد.

لقاء رئيس الجمهورية بنائب وزير البرلمان الياباني

يلتقي اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بنائب وزير برلمان دولة اليابان موتومي تاكيزاوا؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات الثناية والتعاون بين جمهورية مصر العربية واليابان.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بوفد من شركة أباتشي الأمريكية

يلتقي اليوم الأحد رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بوفد من ممثلي شركة أباتشي الأمريكية؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك، كما سيلتقي أيضا اليوم رئيس مجلس الوزراء بمسئولي جمعية المستثمرين.

استمرار مواجهة حالات التعدي على الأراضي الزراعية

صرح وزير الزراعة واستصلاح الأراضي الدكتور عصام فايد عن الاستمرار في مواجهة حالات التعدي على الأراضي الزراعية، حيث وصل حجم التعديات على الأراضي الزراعية إلى تسعة وستين ألف فدانا.

استشهاد وإصابة 5 أشخاص في هجوم مسلح على كمين بمدينة السادات

صرح أحد المصادر الأمنية بمحافظة المنوفية عن استشهاد اثنين من رجال الشرطة وإصابة خمسة أشخاص آخرين في حادث هجوم عناصر مسلحة يستلقون سيارة نقل على كمين تابع لقوات الشرطة بمدينة السادات.

مشروع شركة إثيديكو يوفر 600 مليون دولار سنويا

صرح رئيس مجلس إدارة شركة إيثيدكو المهندس عبد الرحمن زيد عن مساعدة ذلك المشروع في إنتاج الإيثلين، والذي يوفر للدولة ستمائة مليون دولارا بشكل سنوي.

سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء 12.45جنيها

سجل سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم بالسوق السوداء 12.45 مقابل الجنيه المصري، وسجل سعر الدولار بالبنوك الرسمية المصرية 8.88 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الذهب عيار 24 اليوم 529 جنيها.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل إلى الحرارة رطب على القاهرة

يسود اليوم طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل إلى الحرارة رطب على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 34 درجة والصغرى 24 درجة.