بالفيديو| “أحمد موسى” يصف المصريين المناهضين لشراء الطائرات الفرنسية “بالمعاتيه والمهرتلين”.. ويصف ثورة يناير بـ”الخراب”!
أحمد موسى

شن الإعلامي “أحمد موسى”، هجوماً كبيراً على الغاضبين من، صفقة الدولة لشراء طائرات فرنسيةـ وعلى المصريين الذين سخروا من “السيسي”، لإقدامه على شراء تلك الطائرات، واصفاً ما يتم بـ”العته”، متعجباً من الهجوم على الجيش، صاحب التعاقد على تلك الصفقات.

وأشار “موسى”، بأنه قبل 2011، كان لا يجرؤ أحد على مهاجمة الجيش، قائلاً: “انتوا عايزين الجيش يقولكم على كل حاجة وعلى الصفقات التي يبرمها، دا نوع من الهرتلة”، واصفاً ثورة 25 يناير بالكارثة، قائلاً: “ما حل بعد 2011 بالكارثة و الخراب”.

جاءت تصريحات “موسى”، خلال برنامجه “علي مسئوليتي” المذاع عبر فضائية “صدي البلد”، موجهًا حديثه لشعب المصري: “إحنا وصلنا لدرجة من “العته” إننا عايزين نعرف كل حاجة عن الجيش ودي مش بيحصل في جميع دول العالم”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يا عم مش مهم نفهم بس يحلوا عننا ويبطلوا الاسطوانه المشروخه بتاعت الاقتصاد ضايع وعندنا ازمه اقتصاديه وهنغلى الاسعار وووو

  2. والله انت المعتوه وجايب لمصر الفضيحه .يا استاذ يا محترم ثورة 25 يناير وتوابعها اى 30 يونيو هى اللى جابت الرئيس السيسي يعنى الرئيس مش جى من الفضاء.لازم تحترم الثورة والثوار لكن العيب مش عليك.العيب على اللى سيبين متخلف زيك ينهش فى الثورة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.