هداية ملاك تحرز ميدالية برونزية فى التايكوندو وتضيف ميدالية ثالثة لمصر فى أولمبياد ريو دي جانيرو

هداية ملاك تحرز ميدالية برونزية فى التايكوندو وتضيف ميدالية ثالثة لمصر فى أولمبياد ريو دي جانيرو
مباراة هداية ملاك فى التايكوندو

هداية ملاك تنجح فى الحصول على ميدالية برونزية بعد فوزها على لاعبة بلجيكا فى مباراة المركز الثالث والرابع، ونجحت هداية ملاك فى الحصول على البرونزية بعد فوزها بالنقطة الذهبية بعد إنتهاء الأشواط الأول والثاني والثالث بالتعادل السلبي.

هداية ملاك تحصل على برونزية بعد الفوز على البلجيكية

نتيجة مباراة قبل النهائي..

خسارة هداية ملاك بالنقطة الذهبية وتلعب هداية ملاك على الميدالية البرونزية.

إنتهاء الشوط الثالث بالتعادل السلبي والإحتكام للنقطة الذهبية.

إنتهاء الشوط الأول والثاني بالتعادل السلبي.

 

إنطلقت مباراة هداية ملاك فى التايكوندو الأن.

نجحت هداية ملاك فى الفوز بمباراة دور الربع نهائي بالنقطة الذهبية.

 

موعد مباراة هداية ملاك اليوم فى التايكوندو

من المنتظر ان تلاقي هداية ملاك اليابانية مايو هامادا فى تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ومن المنتظر ان تنقل قناة النيل الرياضية الحدث على الهواء مباشرة، كما تنقل قناة دبي الرياضية المباراة، يذكر أن هداية ملاك بطلة العالم فى التايكوندو عام 2014 وتعد البطلة المصرية مرشحة بشكل كبير من أجل حصد ميدالية أولمبية ثالثة بعدما نجحت مصر فى الحصول على ميداليتين أولمبيتين برونزية فى رفع الأثقال للاعبي مصر محمد ايهاب وسارة سمير.

موعد مباراة هداية ملاك فى التايكوندو
موعد مباراة هداية ملاك فى التايكوندو

وسوف نقدم لكم متابعة قوية لنتيجة مباراة هداية ملاك وموعد مباراة نصف النهائي حال تمكن هداية ملاك من عبور الدور الربع نهائي فى وزن 57 كيلو للسيدات فى التايكوندو.

تنطلق بعد قليل مباراة الميدالية البرونزية حيث تقابل هداية ملاك بطلة بلجيكا وذلك فى مباراة الترضية على الميدالية البرونزية، وتسعي هداية ملاك لتحقيق ميدالية مصرية تعوض خسارتها فى نصف النهائي بالنقطة الذهبية.

تحديث اليوم الجمعة الساعة 2:10 صباحا.

نجحت هداية ملاك فى الحصول على ميدالية برونزية بعدما نجحت فى الفوز على البلجيكية فى مباراة الترضية، لتكون هداية ملاك ثالث لاعبة مصرية تحصد ميدالية برونزية بعد سارة سمير ومحمد إيهاب.

وكان وزير الشباب والرياضة قد هنأ هداية ملاك على تحقيق ميدالية برونزية فى منافسات التايكوندو بعدما كانت قريبة من تحقيق ميدالية ذهبية فى نفس المنافسات.