بالفيديو| أحمد موسى.. يؤكد قيام الجيش بالتفاوض على شراء الفالكون الرئاسية “إحنا البلد الوحيدة اللي بتتكلم عن صفقات وقعها الجيش”
الإعلامي أحمد موسى

علق الإعلامي أحمد موسى، على الخبر الذي تم تداوله على بعض المواقع الإخبارية، نقلاً عن صحيفة La tribune” الفرنسية، أن مصر قامت بالتعاقد على شراء 4 طائرات من طراز فالكون 7 أكس الفارهة، والتي تستخدم لنقل الرؤساء وكبار المسئولين، بقيمة 300 مليون يورو من شركة داسو الفرنسية، وذلك لإحلال وتجديد طائرات الرئاسة المصرية .

وبالرغم من أن مصادر برئاسة الجمهورية، قد نفت هذه الأخبار وعدم توقيع مصر عقد الطائرات، إلا أن موسى قد أكد أنه لم يتم إلا الآن توقيع تلك الصفقة، ولكن هناك مفاوضات لتوقيعها، كما أكد أن القوات المسلحة هي المنوطة بتوقيع صفقة الــ 4 طائرات.

كما استنكر موسى، قيام المواقع الإخبارية بالحديث عن الصفقات التي يقوم بها الجيش، و أنه لا توجد دولة في العالم يتم التعليق والحديث من قِبل المواطنين على الصفقات التي يقوم بها الجيش، و أكد قائلاً

“إحنا البلد الوحيدة في العالم اللي بتتكلم عن صفقات وقعها الجيش، ما حدش بيعمل ده في العالم، حتى أمريكا وفرنسا وبريطانيا، لا يتساءلون الجيش عمل ايه!!!، وماعملش ايه!!! إحنا وصلنا لحالة من العته”،وتابع “إنتوا عايزين الجيش يطلع يقول كل حاجة!! عمرها ما كانت بتحصل لحد سنة 2011، لحد ما جالنا الخراب”، وأضاف عندما تقترب من جيشك فإحنا في كارثة، دول العالم تفخر بجيوشها، ولا تصرح بما تقدمه للشعب، وبعدين انت عايز بلدك آمنة، ولا عايز بلدك تنهار؟”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ده مذيع طبال وزمار ومنافق ونهايته ستكون سوداء
    وبجد ازبل واهبل مذيع شفته فى حياتى

  2. وهي الطائرات هذه جايه للجيش ولا للرفاهيه الزائدة عن الحد في ظروف البلد الصعبه ازاي مطلوب من الناس تتقشف وتتبرع والاسعار تزيد عليهم ومايكون ذلك علي اكبر قيادة في الدوله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.