اعرف نتيجة كلية الشرطة 2016 موقع اكاديمية الشرطة لمعرفة نتائج اختبارات الطلاب وزارة الداخلية academy
نتيجة كلية الشرطة

نتيجة اختبارات اكاديمية الشرطة 2016، وموقع خدمات معرفة نتيجة كلية الشرطة 2016، نقدمه لكم في هذا المقال بتقرير مفصل حول اختبارات الشرطة وطريقة الحصول على نتيجة الشرطة عبر موقع وزارة الداخلية هذا العام، لجميع طلاب الثانوية العامة المتقدمين لامتحانات القبول بالشرطة.

نقدم لكم طلاب خريجي شهادة الثانوية العامة هذا العام، نتيجة اختبارات كلية الشرطة لهذا العام، بعد الإعلان عن التقديم في كليات الشرطة هذا العام للحاصلين على الثانوية العامة والثانوية الازهرية والشهادات الجامعية بالشروط التي حددتها كلية الشرطة مسبقا.

قد يهمك أيضا:

الموقع الإلكتروني لكلية الشرطة الذي حددته وزارة الداخلية لجميع الطلاب لمعرفة نتيجة اختباراتهم أولا بأول، موقع أكاديمية الشرطة، وذلك حسب تعليمات وزارة الداخلية على لسان اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، وذلك بعد أن تم اعتماد نسب القبول في كلية الشركة هذا العام بحد أدنى 65% لخريجي الثانوية العامة والأزهرية وطلاب الجامعات في عامهم الأول والثاني.

كان موقع كلية الشرطة قد فتح بابه لتقديم جميع الطلاب الراغبين في الالتحاق بكليات الشرطة هذا العام بداية من 26 يوليو الماضي، وذلك حسب الشرطة والقوانين التي أقرتها وزارة الداخلية وإدارة كلية الشرطة هذا العام، موقع وزارة الداخلية الذي يوفر جميع الخدمات للتقديم لكليات الشرطة نرفقه بالأسفل لجميع طلابنا لمعرفة نتائجهم الآن.

موقع نتيجة اختبارات كلية الشرطة

يتمكن جميع الطلاب الآن من الحصول على نتيجة كلية الشرطة عبر موقع اكاديمية الشرطة من هنـــــا.

جدير بالذكر أن كلية الشرطة ما زالت تستمر في اختبار الطلاب حتى الآن، وتبدأ النتائج في الظهور أولا بأول على موقع اكاديمية الشرطة، وتظهر نتائج الاختبارات الطبية والرياضية والهيئة والعرض العام باستمرار على موقع الوزارة بعد الانتهاء منها.

نتشرف بتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم أسفل المقال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.